أخبار وتقاريرمميز

كيهيدي : في مهرجان شعبي حاشد نظمه الأمين العام لوزارة المالية جالو آمادو عبدولاي، قرى الضفة تعلن دعم ولد الغزواني

الشروق نت (كيهيدي) – نظم الأمين العام لوزارة المالية جالو آمادو عبدولاي،  مهرجانا شعبيا حاشدا لدعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  في قرية ” تيشان ” ببلدية جول .

المهرجان الذي حضره المنسق الجهوي لحملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني ، ومنسق المقاطعة حمادة ولد ديدي ، و عمدة بلدية كيهيدي،  وعمدة بلدية جول ، و المدير الجهوي للخزينة العامة الحضرامي ولد الديك ، و العديد من أطر مقاطعة كيهيدي،  يُعد أكبر مهرجان تم تنظيمه حتى الآن،  لدعم ولد الغزواني من حيث الحشد في  قرى الضفة التابعة لولاية كوركل .

المنسق الجهوي لحملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني ، شكر بحرارة  في كلمته  ، الأمين العام لوزارة المالية جالو آمادو عبدولاي  ، على تنظيم المهرجان،  معتبرا ، أنه رسالة إيجابية و مطمئنة ، من معاقل المعارضة،   لفوز المترشح غزواني ،في قرى الضفة التابعة لمقاطعة كيهيدي، مؤكدا أنها جهود تستحق التنويه .

الأمين العام لوزارة المالية جالو آمادو عبدولاي ، قال في كلمته،  أن حرص ساكنة قرية “تيشان ” و القرى التابعة لها ، على حضور مهرجان دعم المترشح  محمد ولد الشيخ الغزواني، يعطي صورة واضحة،  و غير قابلة للتأويل عن تمسكهم بمرشح الإجماع ،مؤكدا أن هذا الحشد هو النتائج الحقيقة لمكاتب التصويت في القرية و القرى التابعة لها. 

جدير بالذكر أن الأمين العام لوزارة المالية جالو آمادو عبدولاي يعتبر أهم فاعل سياسي في عموم مقاطعة كيهيدي،  لما يمتاز به مصداقية ، و من تأثير كبير في صفوف ساكنة المقاطعة ، و ما قام به من استقطاب لصالح المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  منذ إنطلاق الحملة الإنتخابية،  بعد عملية تحسيس و تعبئة شملت كل قرى الضفة ، و أهم معاقل المعارضة في المقاطعة ، خاصة في قرية “كوندل” ، والقرى التابعة لها ، كما قدم العديد من المساعدات المادية للتعاونيات النسوية و التجمعات الشبابية.

ويرى مراقبون و متتبعون للشأن المحلي في مقاطعة كيهيدي،  أن جهود الأمين العام لوزارة المالية جالو آمادو عبدولاي،  هي صمام أمان فوز المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني في مقاطعة كيهيدي،  خاصة في قرى الضفة التي كانت عصية ، على كل الفاعلين السياسيين في المقاطعة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى