أخبار وتقاريرمميز

مصادر : الإستياء من تصرفات مدير حملة حزب الإنصاف في مقاطعة مقامة تَتسبب في ضعف مهرجان الحزب مساء اليوم

الشروق نت / شكلت تصرفات مدير حملة حزب الإنصاف، على مستوى مقاطعة مقامة، أحمد ولد الزين، إمتعاضا كبيرا، و إستياءا واسعا  في صفوف العديد من مناصري الحزب على مستوى المقاطعة، مما قد يتسبب في ردود أفعال سلبية على نتائج الحزب في الإنتخابات، خاصة في ظل   المنافسة القوية من حزب الإتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم UDP. 

وقالت مصادر الشروق ، أن طريقة تعامل مدير الحملة  مع منتسبي الحزب طبعها نوع من التعالي، وعدم الإهتمام و إعطاء الوقت الكافي لطرح القضايا والمشاكل التي يتعلق حلها  بالمصلحة المباشرة للحزب في مقاطعة مقامة. 

و أتهمت  المصادر مدير الحملة  بالإنحياز و  الإستماع لمجموعة على حساب المجموعات الأخرى، خاصة في ما تعلق بمساعدة  مقرات حملة الحزب الدعائية ، التي إفتتحتها بعض النسوة في مدينة مقامة.

وأكدت مصادر الشروق أن أطر مقاطعة مقامة و بعض رجالات أعمالها وحتى الموظفين البسطاء قدمو مساعدات تتفاوت في قيمتها المادية مساهمة منهم في تمويل حملة الحزب بشكل عام، وهو ما لم ينعكس على ظروف السير الإيجابي للحملة.

وترى مصادر الشروق أن أسلوب مدير الحملة هذا، قد يكون السبب المباشر في ضعف الحضور المفاجئ  لمهرجان حزب الإنصاف المنظم مساء اليوم و بحضور المنسق الجهوي الوزير يحي ولد أحمد الواقف في مدينة مقامة.. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى