أخبار وتقاريرمميز

مدير عبارة روصو ابراهيم فال يحشُد الميئات من أنصاره لإستقبـال الرئيس غزواني

الشـروق / نظم مدير عبارة روصو، ونائب رئيس قسم حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، في مقاطعة روصو السيد ابراهيم فال ولد ابراهيم فال أضخم تظاهرة تحسيسية حاشدة، تُنظم في عموم مدينة روصو، بمناسبة زيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لروصو، حضرها الميئات من أنصاره والعديد من حلفائه السياسيين .

وفي كلمة له بالمناسبة طالب ابراهيم فال أنصاره بالتواجد بكثرة، لإستقبال رئيس الجمهورية، لتأكيد دعمهم له، وتثمين ما تحقق من إنجازات تنموية كبيرة، لامست الطبقات الهشة والفقيرة في كل ربوع  موريتانيا، في جو من السلم والإنفتاح تعيشه البلاد لأول مرة في تاريخها. 

وقال  أبراهيم فال، أن زيارة الرئيس غزواني، لمدينة روصو، تـؤكد إصـراره على تنفيذ برنامج تعهداتي، وتعزيز مسار التنمية الذي بدأه  منذ توليه حكم البلاد، مشيدا في الوقت ذاته، بتدشين مشاريع إقتصادية طموحة في ولاية أترارزة. 

جدير بالذكر أن ابراهيم فال ولد ابراهيم فال، يُعد  أحد أهم الشخصيات السياسية في مقاطعة روصو، ويضم حلفه السياسي، كل أطيـاف المجتمع في المقاطعة، ويمتلك شعبية كبيرة، شكلت رافعة أساسية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية في كل الإستحقاقات الإنتخابية الماضية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى