أخبار وتقاريرمميز

المدير العام لصونادير يستقبل المدير الجديد للوكالة الفرنسية للتنمية في موريتانيا

الشروق نت / استقبل المدير العام للشركة الوطنية للتنمية الريفية “صونادير” السيد حماده ولد ديدي ولد سيدأحمد صباح اليوم الأربعاء 31/07/2024 بقاعة الاجتماعات المدير الجديد للوكالة الفرنسية للتنمية السيد انياس مونكام دافيرتي .

وخلال اللقاء رحب  المدير العام “لصونادير” السيد حماده ولد ديدي،  بالمدير الجديد للوكالة الفرنسية للتنمية متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته ، معبرا في الوقت ذاته عن شكره الجزيل للوكالة الفرنسية للتنمية على مواكبتها ودعمها لتنفيذ الاستراتيجية الجديدة للشركة التي تتخذ من رؤية صاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، وخطط وبرامج وزارة الزراعة سندا قويا تعتمد عليه .

كما استعرض السيد المدير العام للشركة خلال اللقاء الخطوط العريضة للاستراتيجية الجديدة للشركة، وعبر عن أمله في فتح شراكات جديدة مع الوكالة تمكن من العبور إلى آفاق أرحب من تقدم وازدهار القطاع الزراعي .

بدوره عبر المدير الجديد للوكالة الفرنسية للتنمية السيد انياس مونكام دافيرتي عن إعجابه الشديد بوضوح الرؤية والعمل الدؤوب الذي طبع عمل الشركة، وحقق نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية ، وأكد على استعداد الوكالة لمواكبة ودعم الأنشطة التي تنفذها الشركة على المدى البعيد.

كما تناول اللقاء بحث السبل الكفيلة بالاستغلال الأمثل لمشروع تحسين الأمن الغذائي عبر تطوير الري في ولايتي كوركول وكيديماغه(ASARIGG) الممول من طرف الوكالة ، والوقوف على تقدم الأشغال في مناطق تدخله .

جرى اللقاء بحضور المستشار الفني للمدير العام ، منسق مشروع ASARIGG السيد محمد ولد سدينا ،والسيد سيسى سليمان مكلف بمهمة الزراعة والتنوع البيئي بالوكالة الفرنسية للتنمية، وعدد من أطر الشركة الوطنية للتنمية الريفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى