أخبار وتقاريرمميز

روصو: الفاعلة و الإطار عيشة منت سيدي ولد مسعود تنظم مهرجانا شعبيا حاشدا لدعم المترشح غزواني

الشروق نت (روصو ) – نظمت الفاعلة السياسية و الإطار ، الأستاذة الجامعية السيدة عيشة منت سيدي ولد مسعود ، مهرجانا شعبيا حاشدا، لدعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني، عند الكلم 7 من مدينة روصو،  حضرته إدارة منسقية حملة المترشح على مستوى ولاية اترارزه،  و مستوى مقاطعة روصو،  وعمدة بلدية روصو و نائبها البرلماني ، والعديد من الأطر و الفاعلين السياسيين في المقاطعة . 

و في كلمة لها بالمناسبة ، قالت السيدة عيشة منت سيدي ولد  مسعود ، إن  التصويت للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  هو واجب وطني ، على كل مواطن يهتم لمصلحة موريتانيا و مستقبلها ، و قد أثبت المترشح ذالك الواجب ، خلال مأموريته الأولى،  فترك بصمات إنجاز في كل مناطق موريتانيا،  شملت كافة الأصعدة، و لامست هموم المواطنين و تطلعاتهم ، كما أسس لبرامج تنموية مباشرة  إستفاد  منها الفقراء و المهمشون و الضعفاء و الأرامل و أصحاب الأمراض المزمنة و ذوو الإعاقة. 

و أضافت منت مسعود إن الشعب الموريتاني،  مدين بالتصويت لولد الغزواني،  كما أن موريتانيا أحوج لمن يمتلك تجربة مثله للحفاظ على وحدتها و أمنها .

الكلمة الكاملة للسيدة عيشة منت مسعود :

جدير بالذكر أن المهرجان شهد عدة مداخلات ، إنصبت كلها حول ضرورة التصويت للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني ، للحفاظ على موريتانيا،  و تثمين دور صاحبة المهرجان عيشة منت سيدي ولد مسعود، في دعم و مساندة المترشح. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى