أخبار وتقاريرمميز

كيهيدي : بسبب خبر .. المنسق الجهوي لحملة المترشح ولد الغزواني يُقصي الصحافة الجهوية الداعمة للمترشح

الشروق نت/ قام المنسق الجهوي لحملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية كوركول،  بإقصاء متعمد للصحافة الجهوية على مستوى الولاية ، رغم مساندتها و دعمها للمترشح غزواني. 

تصرف ولد أبده ، جاء بعد نشر خبر عن الإستياء العام وسط داعمي الرئيس من أسلوب التمييز  الذي ينتهجه مع الفاعلين السياسيين و المنتخبين والأطر في الولاية بشكل عام .

و في رد فعل منه  على الخبر الذي نشر على موقع الشروق نت ، قام بالإتصال بصديق له  مدير مؤسسة إعلامية مستقلة ، تمتلك مراسلا في مدينة كيهيدي ، للرد على الصحافة الجهوية،  و ذالك بنشر قصاصات خبرية  عن نشاطاته ، ستكون إن نُشرت أقرب للدعاية من الحقيقة .

ولد أبده بتصرفه هذا يؤكد أسلوب التمييز و المحسوبية الذي ينتهجه  ، فمدير الموقع الذي نشر ذات  الخبر ، داعم للمترشح غزواني،  ويمتلك أنصارا  سبق و أن أمرهم بالتصويت لولد الغزواني .

إن أسلوب المنسق ولد أبده في التعامل و التعاطي مع داعمي المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  هو أسلوب منفر ، يطبعه التعالي و عدم الإهتمام ، مما سيُفقد ولد الغزواني أصواتا ، هو بحاجة لها ، إذا لم تضع إدارة الحملة المركزية حدا لتصرفاته ، أو تقوم بإستبداله، تفاديا لتكرار سيناريو نتائج انتخابات 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى