أخبار وتقاريرمميز

كيهيدي : استياء كبير من المنسق الجهوي لحملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني

الشروق نت / أعرب العديد من الفاعلين السياسيين في ولاية كوركول،  عن إستيائهم  العميق ، من تصرفات المنسق الجهوي لحملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني، الشيخ ولد أبده،  و سياسية الإنتقائية التي ينتهجها ضد بعض الفاعلين ،  مما أذكى الصراعات المحلية ، معتبرين أن إختياره منسقا للولاية ، لم يكن إختيارا موفقا في الأصل. 

وبحسب مصادر تحدثت للشروق ، فإن الأسلوب الذي يتبعه المنسق الشيخ ولد أبده، و سياسة الباب المغلق إتجاه البعض، و الإستعلاء، هو أسلوب منفر ، و يفتقر للباقة ، خاصة مع الداعمين الجدد للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  مما سينعكس سلبا على نتائج المترشح في الولاية بشكل عام ، وتساءلت مصادر الشروق هل يسعى حقا المنسق الشيخ لفوز ولد الغزواني .

و قالت المصادر ، أن دخول ولد أبده في الصراعات المحلية بين الفاعلين السياسيين،  و إنحيازه لجهات  على حساب أخرى ، بات أمرا واضحا ومكشوفا ، و هو ما قد يتسبب في ردود أفعال لا تخدم تماسك أنصار المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني في عموم ولاية كوركول. 

وأكدت مصادر الشروق،  أن نجاح افتتاح حملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني في مدينة كيهيدي،  يعود نجاحه لأطر الولاية،  والفاعلين السياسيين و المنتخبين في مقاطعة كيهيدي، و جهود منسق مقاطعة كيهيدي السيد حماده ولد ديدي .

الشروق ستعود للموضوع بشيء من التفصيل 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى