أخبار وتقاريرمميز

الحضرامي ولد الديك ..الجندي المجهول في حملة المترشح غزواني على مستوى ولاية كوركل

الشروق نت (كيهيدي) – رصد مراقبون و متابعون للشأن المحلي في ولاية كوركول، حضور الخازن الجهوي للولاية السيد الحضرامي ولد الديك ، في الصفوف الأمامية لمهرجان لكصيبة الداعم للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني .

وبحسب مصادر الشروق فإن  علاقات الخازن الجهوي لولاية كوركل السيد الحضرامي ولد الديك ، في الولاية، تُشكل  أساسا قويا لدعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني في الإنتخابات الرئاسية ، و ذالك لإمتلاكه  ميئات المناصرين في عموم الولاية بسبب ما تركه في نفوس الساكنة من أثر طيب ، عززته أعماله الخيرية الكثيرة، و حبه للضعفاء وحرصه على مساعدتهم كلما وجد إلى ذالك سبيلا .

و قالت المصادر أن الحضرامي ، زار مؤخرا العديد من أنصاره،  لحثهم على التصويت للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  وهو ما لاقى قبولا وترحيبا في صفوف كل من زارهم ، مؤكدين له أن ذالك أقل واجب له عليهم .

وأضافت المصادر أن الحضرامي ولد الديك هو الجندي المجهول في حملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولايةكوركل، من حيث التعبئة و التحسيس، دونما ضجيج أو بروباكندا إعلامية ، و هو ما سيشكل فرقا كبيرا لصالح المترشح غزواني ، يوم فرز النتائج.

جدير بالذكر أن الحضرامي ولد الديك، كذالك يعتبر أحد أهم داعمي المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولايات الشمال ،  حيث تتواجد حاضنته الإجتماعية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى