أخبار وتقاريرمميز

كيهيدي : تيار لنواصل مع غزواني يبدأ أنشطته في ولاية كوركل باستقبال المنسق الجهوي و تنظيم مهرجان شعبي حاشد

الشروق (كيهيدي) – بدأ تيار “لنواصل مع غزواني” ، إطلاق أنشطته السياسية في ولاية كوركول، بمهرجان شعبي حاشد وسط مدينة كيهيدي.

 مهرجان “تيار لنواصل مع غزواني ” الذي أشرف عليه رئيس التيار المهندس محمد ناجي ولد محمد لحمد رفقة أعضاء من مؤسسي التيار ، تميز بمشاركة العديد من الشباب المنتسبين للتيار و من مختلف الأعراق ، كما حضرته نائب مقاطعة كيهيدي السابقة زينب منت أوبك ، و نائب منسق المجتمع المدني في ولاية كوركول السيد اليماني أحمد سيدي،  والعديد من الفاعلين السياسيين في مقاطعة كيهيدي .

رئيس التيار  المهندس محمد ناجي ، قال في كلمة له بالمناسبة، إن تيار لنواصل مع غزواني تم تأسيسه من طرف نخبة من الشباب ، يجمعها الإهتمام  بمصلحة موريتانيا، و هو ما يجعل مشاركتها في إنجاح المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني واجب وطني .

و أضاف محمد ناجي ، أن المترشح غزواني جاء في المرتبة الثالثة بعد فرز نتائج انتخابات 2019 الرئاسية، في ولاية كوركول، و هو أمر يلتمس فيه العذر لساكنة الولاية، لأنهم لا يعرفونه حينها ، لكن بعد تسلمه مقاليد الحكم ، زار كوركول 5 مرات ، وأطلق في كل مقاطعاتها العديد من المشاريع التنموية،  و هو ما يجعل التصويت له في رئاسيات 2024 ، دين في رقبة  كل فرد من ساكنة الولاية،  مما يتطلب من الجميع المشاركة الفعالة و التعبئة و التحسيس، حتى يتصدر نتائج الانتخابات .

كلمة رئيس التيار المهندس محمد ناجي ولد محمد لحمد : 

جدير بالذكر أن رئيس التيار و أعضاء من مكتبه التنفيذي كانو قد استقبلو المنسق الجهوي لحملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى ولاية كوركل مساء اليوم عند مدخل مدينة كيهيدي

صور من مهرجان التيار 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى