أخبار وتقاريرمميز

مراقبون : الفاعل و الإطار باب أحمد ولد النقرة وراء نجاح مهرجان دعم المترشح غزواني في لكصيبة

الشروق (لكصيبة) – شارك الفاعل السياسي والوجيه ،المدير بوزارة الزراعة السيد باب أحمد ولد النقرة،  بقوة في مهرجان لكصيبة لدعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

مشاركة ولد النقرة شكلت استثناء من بين مشاركات كل الفاعلين السياسيين و المنتخبين والأطر في مقاطعة لكصيبة،  و كان لها الدور  الأكبر والأبرز  في الحشد الشعبي لإنجاح المهرجان الذي حضره نواب ولاية كوركول و العديد من أطرها و فاعليها السياسيين. 

وبحسب مراسل الشروق فقد نظم باب أحمد مسيرة من عشرات السيارات،  إنطلقت من قرية( التوت) ، تحمل المئات من أنصاره ، جابت الشوارع الرئيسة في مدينة لكصيبة،  قبل أن تتجه للمكان الذي نُظم فيه المهرجان .

  و في مداخلة له خلال المهرجان،  قال باب أحمد ولد النقرة،  إن مقاطعة لكصيبة،  مدينة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني،  لأنه هو أول من جعل منها مقاطعة،  بعد أن كانت مركزا إداريا يتبع لمقاطعة كيهيدي منذ إستقلال موريتانيا ، مستجيبا بذالك لمطلب الساكنة ،مؤكدا أن هذا الدين سيسدد بالتصويت له ، بنسبة 90% على مستوى المقاطعة، لمواصلة بناء موريتانيا بشكل عام،  و مقاطعة لكصيبة بشكل خاص .

كلمة السيد باب أحمد ولد النقرة في المهرجان 

جدير بالذكر أن العديد من المراقبين و المتتبعين للشأن المحلي في ولاية كوركول، أجمعوا على أن  نجاح مهرجان لكصيبة لدعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  يعود الفضل فيه لجهود السيد باب أحمد ولد النقرة ، وهي ذات الجهود التي ضمنت فوز مرشحي حزب الإنصاف في المقاطعة خلال الإنتخابات البلدية والنيابية الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى