أخبار دوليةأخبار وتقاريرمميز

النائب أبو المعالي : استقبالنا للرئيس غزواني في غامبيا سيكون بحجم تعلقنا به رئيسا لمأمورية ثانية

الشروق نت / قال النائب والقنصل  أبو المعالي ولد منان ،رئيس الجالية الموريتانية في غامبيا ، ان مكتب الجالية،  عقد عدة إجتماعات تحسيسية لتنظيم استقبال كبير لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني،  خلال زيارته لغامبيا السبت المقبل .

و أضاف ولد منان في تصريح للشروق نت ، أنه تم تشكيل لجنة إشراف على تنظيم الإستقبال،  و تم في هذا الصدد تجهيز كل ما من شأنه أن يبرز تعلق الجالية الموريتانية بالرئيس غزواني،  و دعمها له بقوة في مأموريته الثانية ، سبيلا لتعزيز المكتسبات و الإنجازات التي تحققت خلال مأموريته الأولى، على كافة الأصعدة .

و أكد رئيس الجالية ، أنه رغم الظروف التي تصاحب زيارة الرئيس للمشاركة إلي جانب ممثلي 57 دولة في المؤتمر 15 لمنظمة التعاون الإسلامي ، و ما يترتب على ذالك من وضع أمني خاص ، فإنهم لن يدخروا جهدا في أن تكون الزيارة بحجم ما حققه لموريتانيا.

وقال أبو المعالي أنهم كجالية مغتربة ،لمسو منذ تعيين السفير الحالي في غامبيا ، السيد حمود ولد عبدي ، نوعا جديدا من التعاطي و التشاور و التنسيق ،مع كل مشاكل الجالية بوطنية و حيوية ، طالما كانت الجالية بحاجة إليها.

جدير بالذكر أن مكتب الجالية الموريتانية في غامبيا،  كان قد عقد إجتماعا موسعا مع أهم الفاعلين في الجالية للتحسيس ، بضرورة التسجيل على اللائحة الانتخابية ،حضره ممثل اللجنة المستقلة للانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى