أخبار وتقاريرمميز

أحمد سالم ولد محمد فاضل : زيارة الرئيس إلى الحوض الشرقي لها أهداف ثقافية واقتصادية

الشروق نت قال رئيس بعثة حزب الإنصاف إلى ولاية الحوض الشرقي أحمد سالم ولد محمد فاضل إن لزيارة الرئيس محمد ولد الغزواني المرتقبة إلى الولاية أهداف اقتصادية، وتنموية وثقافية، واجتماعية. 

وأضاف ولد الفاضل – في مهرجان نظمه إطار حلف الإجماع  عبد الله ولد سيدي امحمد ولد أميمه، حضره منتخبو  الحلف، النائب سيد لمين ولد اميمه والنائب دون ولد المختار و عمد بلديات : تمبدغه وحاس امها ي وبوسطيله و أطويل وعمدة انوال -، أن هذه الزيارة “تعبر عن اهتمام بالغ بهذه الولاية، التي حظيت بمشاريع تنموية كبيرة”. 

وعدَّد رئيس البعثة بعض المشاريع التي تم إنجازها بمقاطعة تمبدغة والحوض الشرقي بشكل عام.

كما دعا الفاعلين السياسيين إلى التحضير الجيد لاستقبال الرئيس ولد الغزواني، مشيرا إلى أن ذلك يعتبر ردا للجميل ودعما للتنمية، وفق تعبيره.

وقال منظم المهرجان عبدالله ولد اميمه، أن الهدف من تنظيم المهرجان، هو التعبئة لزيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الحوض الشرقي، ومطالبته بالترشح لمأمورية ثانية، صونا للمكتسبات الكبيرة والإنجازات الطموحة، التي تحققت، منذ توليه رئاسة البلاد. 

ويرتقب أن يؤدي ولد الغزواني خلال الأيام المقبلة زيارة لولاية الحوض الشرقي، يشرف خلالها على افتتاح مهرجان مدائن التراث بمدينة ولاتة التاريخية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى