أخبار وتقاريرمميز

بوكى : السفيرة خديجة بنت أمبارك فال تنظم إجتماعا حاشدا لإنجاح مرشحي حزب الإنصاف

الشروق نت / نظمت سفيرة موريتانيا في الإتحاد الإفريقي معالي السفيرة والوزيرة السابقة، السيدة خديجة منت امبارك فال، بمنزلها، وسط مدينة بوكى، إجتماعا تحسيسيا موسعا ضم كل الفاعلين السياسيين في مقاطعة بوكى، و بحضور النائب محمد بمب مكت، و الوجيه الشيخ سيدي المخطار ولد الشيخ عبدالله، وعمدة بلدية شكار يحي ولد أعمر، و الإطار بوزارة الصحة محمد الأمين ولد الشيخ عبدالله، و كل الفاعلين السياسيين في مقاطعة بوكى، بهدف التعبئة والتحسيس و تذليل كافة الصعاب أمام فوز مرشحي حزب الإنصاف في مقاطعة بوكى.

وقالت معالي السفيرة ،أن هذا الإجتماع، يأتي بأوامر مباشرة من الحزب، وهي الأوامر التي نُظم من أجلها هذا الإجتماع، لتجاوز كل الأسباب والظروف الخلافات التي تسببت في عدم فوز مرشحي الحزب في الشوط الأول.

وأضافت السفيرة منت امبارك فال، أن وجود كل الفاعلين السياسيين المؤثرين  على المستوى الجهوي والمحلي في هذا الإجتماع يعني أن فوز حزب الإنصاف في الشوط الثاني، بات حقيقة مؤكدة.

جدير بالذكر أن معالي السفيرة خديجة بنت امبارك فال، ترأس أحد  أكبر الأحلاف السياسية في مقاطعة بوكى، ويضم العديد من المنتخبين والفاعلين السياسيين والأطر، كما أن مرشح حزب الإنصاف السيد العتيق  ولد محمد هو أحد الفاعلين في حلف السفيرة، وهي من كانت وراء ترشيحه نائبا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى