أخبار وتقاريرمميز

لكصيبة : أطر و وجهاء بلدية “بتنكل” ينظمون مهرجانا شعبيا حاشدا لدعم المترشح غزواني

الشروق نت (لكصيبة)- نظم  أطر ووجهاء بلدية ” بتنكل ”  بمقاطعة لكصيبه1 ، مهرجانا شعبيا حاشدا ،  لدعم ومساندة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني ، بحضور منسق حملة المترشح على مستوى مقاطعة لكصيبة الدكتور يوسف ولد حرمة الله .

 و قد شهد المهرجان  حضورا لافتا لمناضلي ومناضلات  حزب الإنصاف ، في بلدية ” بتنكل ” و العديد من الفاعلين السياسيين في مقاطعة لكصيبة،  يتقدمهم الوجيه كان عبد الوهاب والنائب كان محمد عبد الله ، و الإطار بوزارة الزراعة باب أحمد ولد النقرة. 

 مرشح حزب الإنصاف في الانتخابات الأخيره لبلدية “بتنكل ” السيد محمد ولد  آبيبك ، ألقى كلمة ترحيبة باسم سكان البلدية الداعمين للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  لتبدأ بعد ذالك مداخلات الحضور ، حيث  تناول الكلام عدد من الوجهاء ، من بينهم الوجيه عالي أروماي و الوجيه سيدي أحمد ولد سوله ، و السيد أحمد ولد أحمدات ، و السيد سيدي أحمد ولد الراعي ، والسيد البكاي ولد المنفوع،  والذين أكدوا خلال مداخلاتهم ، إنتسابهم  لحزب الإنصاف و دعمهم المطلق  للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

بعد ذلك تناول الكلام بعض أطر مقاطعة لكصيبة من بينهم الإطار و الفاعل باب أحمد ولد النقره و محمد بوبه  ، وآخرون.

 الاطار باب أحمد ولد النقرة قال في كلمته ، أن الفاعلين السياسيين والساكنه ساهموا و بفعاليه بعيدا عن المزايدات في انجاح الانتخابات التشريعية الأخيرة ، و بنسبة محترمة وعمل الجميع  على ذالك يدا بيد وبشكل قوي وبارز .

و في ختام المهرجان أكد كل الوجهاء والأطر المشاركين فيه  علي دعمهم لحزب الإنصاف و للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني ، مجمعين على أنهم سيعملون على تصدره لنتائج مكاتب التصويت في بلدية ” بتنكل” بشكل خاص،  وفي مقاطعة لكصيبة بشكل عام. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى