أخبار وتقاريرمميز

مبادرة الوفاء للوطن تُطلق أنشطتها السياسية لإنجاح المترشح غزواني

الشروق نت / أطلقت مبادرة الوفاء للوطن،  برئاسة الفاعل السياسي و الإطار الكبير  سيدي محمد بدكي ،أنشطتها السياسية، لدعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني ، والدعوة للتصويت له .

و تميز شعار مبادرة الوفاء للوطن ،بصورة تعبيرية و هادفة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، تظهره و قد طوق حبل هموم الوطن ومشاكله رقبته ، والتي لا خلاص له منها إلا بالتصويت له .

و بحسب بيان للمبادرة، فإن هدفها الأساسي هو العمل على نجاح المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني، لمواصلة بناء موريتانيا و تقدمها ، وذالك من خلال التعبئة و التحسيس في كل موريتانيا ، وعن طريق ممثليات مبادرة الوفاء في كل ولايات الوطن ، و هذا نص البيان :

يبان 

اجتمع المكتب التنفيذي لمبادرة الوفاء للوطن ، تحت رئاسة، رئيس المبادرة السيد سيدي محمد بدكي ، و تقرر خلال الإجتماع العمل بكل الوسائل الضرورية لإنجاح المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية ، لضمان استمرار بناء موريتانيا و تقدمها .

كما تقرر فتح مكاتب للمبادرة في جميع ولايات الوطن ، ستعمل على التحسيس و التعبئة طيلة أيام الحملة الإنتخابية ، معتمدة في ذالك على خطابات الرئيس محمد ولد الشيخ، و التي أكد فيها محاربة البطالة و التهميش و الفوارق الإجتماعية في كل خطاباته، خاصة خطاب وادان التاريخي. 

الرئيس / سيدي محمد بدكي .

جدير بالذكر أن رئيس مبادرة الوفاء السيد سيدي محمد بدكي، يعتبر أحد أهم الفاعلين السياسيين الداعمين للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في المهجر ، خاصة في دولة كندا ، و استطاع في عدة مرات إقناع معارضين بدعم الرئيس غزواني ، كما يمتلك مئات الأنصار في كل من نواكشوط و ولاية آدرار ، و عدة مناطق من موريتانيا،  وهو شخصية وطنية  سياسية كبيرة، وسبق  أن تولى عدة مسؤوليات خلال حملات انتخابية سابقة للحزب الحاكم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى