أخبار وتقاريرمميز

كيهيدي : الناشطة السياسية عيشاتا آلاصان أنكيدا تُنظم مهرجانا شعبيا حاشدا في”جول” لدعم غزواني

الشروق نت / نظمت الناشطة السياسية عيشاتا الاصان انكيدا  عضو المجلس الوطني لحزب الانصاف ، مهرجانا شعبيا حاشدا في مدينة جول لدعم ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

 المهرجان الذي نُظم  تحت عنوان ” أطر بلدية جول يدعمون ترشح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لمامورية ثانية ” ، حضره رئيس قسم حزب الانصاف في مقاطعة كيهيدي،  و عمد بلديات جول و كنكي و لكصيبة ،و الأمين العام  لوزارة المالية عبد الله جالو ، و العديد من أطر بلدية جول ، و ممثلو هيئات المجتمع المدني و المئات من مناضلي حزب الإنصاف. 

 رئيسة المهرجان السيدة عيشاتا الاصان انكيدا،  قالت إن الهدف من تنظيم المهرجان هو العمل من الآن على إنجاح المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني، لضمان مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال المأمورية الأولى من حكمه ، و القيام بحملة تحسيسية للتسجيل علي اللائحة الانتخابية.

جدير بالذكر أن الناشطة السياسية وعضو المجلس الوطني لحزب الإنصاف عيشاتا آلاصان انكيدا ، تعتبر من أهم الشخصيات  السياسية الشابة الداعمة لنظام ولد الغزواني في مقاطعة كيهيدي بشكل عام ، وبلدية جول بشكل خاص ، و كانت وراء نجاح لوائح حزب الإنصاف في بلدية جول خلال الإنتخابات البلدية والنيابية الأخيرة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى