أخبار وتقاريرمميز

النائب لمرابط ولد الطالب ألمين يُشكل إستثناء في التحضير لإنجاح زيارة الرئيس غزواني

الشروق نت/ شكل المهرجان الذي نظمه نائب مقاطعة كيفة ،  و مسؤول حزب نداء الوطن على مستوى ولاية لعصابة، ورئيس حلف الوفاء ، السيد  لمرابط ولد الطالب ألمين، لإنجاح زيارة الرئيس غزواني استثناء من بين كل التحضيرات التي نظمها منتخبو الولاية و أطرها و فاعليها السياسيين، من حيث الكم ، و التنوع والانضباط.

المهرجان الذي نُظم في منزل النائب لمرابط،  وسط مدينة كيفة ، حضره رئيس حزب نداء الوطن داوود ولد أحمد عيشه  ، ونواب الحزب على المستوى الوطني ، و العديد من عمد ولاية لعصابة المنضوين تحت حلف الوفاء .

النائب لمرابط ولد الطالب ألمين، قال في كلمته خلال افتتاحة للمهرجان ، ان الغرض من تنظيم المهرجان هو التعبئة  ، لإنجاح زيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني،  و إستقباله إستقبالا ، بحجم إنجازاته التي عمت موريتانيا منذ توليه رئاسة البلاد،  و التأكيد  على دعمه و التصويت له في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مطالبا كل منتسبي حلف الوفاء بالعمل على ذالك ، و برهنة أنهم الحلف الأكبر و الأقوى على مستوى مقاطعة كيفة،  من خلال الحشد و الحضور.

و أضاف ولد الطالب ألمين ، أن المهرجان أيضا فرصة للتأكيد على ضرورة التسجيل على اللائحة الانتخابية، لضمان فوز مرشحهم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بأعلى نسبة تصويت في مقاطعة كيفة.

جدير بالذكر أن النائب لمرابط ولد الطالب ألمين،  يُعد أكبر فاعل سياسي في عموم مقاطعة كيفة،  ويرأس أكبر حلف سياسي،  و هو ما تأكد للمرة الثانية من خلال فوزه نائبا عن أحد أحزاب الأغلبية الرئاسية،  وهو أول منتخب من ولاية لعصابة يستقبله رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مكتبه بالقصر الرئاسي ، بعد إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى