أخبار وتقاريرمميز

أمبود : المستشار محمد ولد محمد الحسن ولد منان يَدعم حملة حزب الإنصاف في بلديات تكوبرة و سوفة ولحرش

الشروق نت / علمت الشروق من مصادر مطلعة في مقاطعة أمبود، أن المستشار الأول بالسفارة الموريتانية في دولة روسيا، السيد محمد ولد محمد الحسن ولد منان، قدم  دعما معتبرا  للحملة الإنتخابية لحزب الإنصاف في بلديات تكوبره و سوفة ولحرش، حيث تتواجد حاضنته الإجتماعية.

وقالت المصادر أن ولد منان أعطى سيارة لكل بلدية، ودفع ثمن بنزينها طيلة الحملة الإنتخابية، كما تولى تكاليف عدة مقرات تحسيسية في عموم  البلديات الثلاثة.

وأضافت المصادر أن المستشار محمد إفتتح الحملة الإنتخابية في قرية لكنيبه ببلدية تكوبره مع مرشح حزب الإنصاف في مهرجان شعبي حاشد، كما نظم مع مرشح الحزب لبلدية لحرش في قرية لكريفات مهرجانا شعبيا حاشدا آخر.

وأكدت المصادر أنه بإشراف المستشار ولد منان على سير الحملة الإنتخابية في هذه البلديات ضمن حزب الإنصاف الفوز فيها دونما منازع.

جدير بالذكر أن المستشار محمد ولد محمد الحسن ولد منان، سبق وأن وحّد مجموعته التقليدية خلال زيارة بعثة حزب الإنصاف المكلفة برفع الترشحات إلى قيادة الحزب لمدينة أمبود، و حدّ من خلافاتها بشكل إنعكس إيجابا على دعم نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، كما سعى إلى توحيد جهود كافة الفرقاء السياسيين المنضوين تحت حزب الإنصاف في مقاطعة أمبود، سبيلا لضمان الفوز الساحق للحزب  في المقاطعة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى