أخبار وتقاريرمميز

النعمة : مجموعات سياسية وازنة ومؤثرة تطالب حزب الإنصاف بترشيح الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي..

الشروق نت / طالبت مجموعات، سياسية وازنه، وشخصيات مرجعية، و مواطنون عاديون في مقاطعة النعمة، حزب الإنصاف بترشيح رجل الأعمال الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي، نائبا عن المقاطعة.

وجاءت المطالبة بترشيح الدكتور محمد الغيث، خلال إستقبال بعثة حزب الإنصاف إلى ولاية الحوض الشرقى، أمس عند مدخل مدينة النعمة، وكذالك  بشدة خلال اللقاءات الجماعية و الفردية  لممثلي وأطر وفاعلي بلديات مقاطعة النعمة، مع رئيس البعثة عالي ولد عيسى، في مقر حزب الإنصاف وسط مدينة النعمة. 

وعلّل المطالبون  بترشيح الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي، طلبهم بكونه أحد أهم الشخصيات السياسية في مقاطعة النعمة، التي عملت على توسيع دائرة الداعمين لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، و المنتمين لحزب الإنصاف، وهو ما جسدته نتائج الإنتخابات الرئاسية و البرلمانية الأخيرة، هذا فضلا عن كونه الشخصية الأبرز في مجال العمل الخيري في كل ولاية الحوض الشرقى.

و ترى مصادر تحدثت للشروق، أن ترشيح الحزب الحاكم للدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي، يجب أن يكون واقعا قائما، بحجم ما قدمه الرجل لنظام الرئيس غزواني، و للحزب في جو طبعه الإنضباط و الإلتزام والبذل و نكران الذات.

وقالت المصادر أن  أهم التشكيلات السياسية الكبيرة والقوية في كل بلديات مقاطعة النعمة العشر، تقف صفا واحدا خلف  ترشيح الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي نائبا عن مقاطعة النعمة، مؤكدة ذات المصادر، أن تزكية ترشيحه من طرف حزب الإنصاف، هو الطريق الأمثل لتماسك هذه التشكيلات السياسية المؤثرة خلف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، و حزب الإنصاف، وهو ما سيجعل فوز الحزب في الإستحقاقات المقبلة أمر مؤكد ومحسوم النتائج. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى