أخبار وتقاريرمميز

كوركول : الفاعل السياسي سيد محمد ولد ابراهيم يدعو لإنشاء صندوق محلي في مونكل ويساهم فيه ب 3 ملايين اوقية

الشروق / وجه رجل الأعمال والفاعل السياسي سيد محمد ولد اباه ولد ابراهيم في سابقة من نوعها بولاية كوركول دعوة إلى الخيرين من أبناء مقاطعة مونكل لإنشاء صندوق محلي لمساعدة الضعفاء والمحتاجين من ساكنة المقاطعة في هذا الظرف الإستثنائي الذي تعيشه كل دول العالم بسبب انتشار وباء فيروس كورونا .

وتبرع سيد محمد ولد اباه ولد ابراهيم للصندوق الذي دعا له  بمبلغ ثلاثة ملايين أوقية .

وقال ولد أبراهيم في بيان له بالمناسبة أنه قرر أن  يتقدم بمقترح إنشاء صندوق محلي  ليساهم فيه الكل حسب جهده و طاقته، من اجل مساعدة كل من يحتاج المساعدة من ساكنة المنطقة .

وهذا نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة 

إلي كل الخيرين من أبناء مقاطعة مونكل
إتكالا علي الله العلي العظيم و مساهمة منا وحرصًا علي مد يد العون من أجل مساعدة الأهل في هذه الضائقة الطارئة
بسبب التدابير الإستباقية التي إتخذتها الدولة إحترازا من جائحة كوفيد ١٩ أجار الله منه بلادنا ، وتثمينا لما قامت به السلطات العمومية وتلبية لمتطلبات المرحلة وما تقتضيه من عمل وتضحية .
فقد قررت أن أتقدم إليكم بمقترح إنشاء صندوق محلي يجمعنا كل من موقعه ليساهم كل حسب جهده و طاقته، حتى نكون من خلاله قادرين على مساعدة كل من يحتاج المساعدة من أهلنا أيا كان وأين كان.
كما أقترح أن نكلف لجنة أهلية بوصاية من الإدارة المحلية و المجتمع المدني و الشخصيات الاعتبارية في المقاطعة من أجل جرد و إحصاء المستفيدين وكذا إيجاد آلية مناسبة لتوصيل الإعانات بكل شفافية لمن يستحقها.
و إذ أترك لكم المجال مفتوحا لتقديم ماترون من اقتراحات ترفع من مستوى الجهد و تكمل جوانب النقص الملاحظ لن أتردد في القول إن الوقت يتطلب تضافر جهود الجميع و العمل بروح الفريق الواحد، و تفهم معاناة ومشاكل الأهل التي ستجد حلولا لها بمشاركة الجميع.

وكمساهمة أولية فقد قررت :

-التبرع بمبلغ 3 000 000 (ثلاثة ملايين أوقية قديمة) كمساهمة أولية لهذا الصندوق .
-إعطاء مهلة أسبوع لمن يرغب في المشاركة من الأطر والفاعلين جزاهم الله خيرا
– سيتم التصرف في رصيد الصندوق وفقا لما تمليه حاجة المواطن في مقاطعة مونكل وما تقرره اللجنة المحلية.

ولا يفوتني و أنا أتقدم بهذا المقترح إلا أن أتوجه بجزيل الشكر إلى الأخوين : معالي الوزير سيد محمد ولد قابر و النائب المحترم سيد ولد قابر على المجهود القيم.

والله من وراء القصد

للتواصل وتعميق الفكرة يمكن التواصل معنا علي الأرقام التالية :
46911919/33911919

أخوكم سيد محمد ولد اباه ولد ابراهيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى