أخبار وتقاريرمميز

النائب الدكتور عمار : يجب ان نعبر عن دعمنا لولد الغزواني من خلال الحشد والحضور لإستقباله

الشروق / بدأ النائب البرلماني الدكتور عمار ولد أحمد سعيد  في التحضير الفعلي لإنجاح زيارة المرشح لرئاسيات 2019 محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني لمقاطعة الطينطان غدا الإثنين .

وقال موفد الشروق إلى ولاية الحوض الغربي أن النائب  يشرف بشكل مباشر على توفير كل الوسائل المادية واللوجستية لضمان استقبال ناجح للمرشح ولد الغزواني ، وجعل المهرجان الشعبي الذي سيخطب فيه مهرجانا حاشدا .

وأضاف الموفد أنه و في نفس السياق ايضا نظم الدكتور عمار حفل غداء في منزله حضره عدد كبير من الوجهاء والسياسيين والأطر وجمع غفير من أنصاره في مقاطعة الطينطان للتحسيس بضرورة الحشد لإستقبال كل الساكنة للمرشح .

وقال الموفد ان النائب ولد أحمد سعيد ألقي  كلمة  بالمناسبة أكد فيها أن هذا محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني المرشح لرئاسيات 2019 هو اختيار  وتزكية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز،  مضيفا ان ولد الغزواني  هو ابن ولاية الحوض الغربي الذي تفتخر به ، مما يلزم علينا  يقول النائب أن نقف صفا واحدا وراءه ، وان نقدم له كل الدعم اللازم .

وفي كلمته الأخيرة  أوضح النائب الدكتور عمار أن زيارة ولد الغزواني للطينطان غدا ينبغي أن يعبر الكل  فيها من خلال الحضور كما ونوعا  عن مساندتنا له ووقوفنا معه .

جدير بالذكر أن النائب الدكتور عمار ولد أحمد سعيد  سبق وأن عقد ونظم سلسلة لقاءات واجتماعات سياسية في مقاطعة لعيون لدعم المرشح لرئاسيات 2019 محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى