أخبار وتقاريرمميز

بعثة “الإنصاف” بانواذيبو: وقع الرئيس على 100 اتفاقية تمخض عنها 2 مليار دولار

الشروق نت: قال رئيس بعثة حزب الإنصاف إلى ولاية داخلت نواذييو أج ولد سيداتي إن البلد أمامه آفاق واعدة ، وإنهم ينطلقون من أسس سليمة في بناءه وتنميته، مشيدا بقرار الحكومة إنشاء المدرسة الجمهورية لتعزيز التماسك وتقوية الانسجام بين أفراد المجتمع.

ودعا ولد أج في تجمع جماهيري لحزبه مساء اليوم كافة المنخرطين في الحزب إلى التسجيل على اللوائح الانتخابية استعدادا للانتخابات المزمع تنظيمها في نهاية أبريل 2023 ، مشيرا الى أن الرئيس أرسى سياسة دعم الطبقات الهشة والاهتمام بها إضافة إلى انشاء المشاريع التنموية كبرى انعكست على حياة المواطنين وفق قوله.

بدوره المنسق المقاطعي أدوم ولد عبدي أجيد قال انه منذ وصول الرئيس محمد ولد الغزواني وقع البلد 100 اتفاقية تمخض عنها ملياري دولار ، وهو ما مكن البلد من توفير العملة الصعبة في فترة كوفيد 19 لتأمين الأرز والزيت والتي لولاها لاضطر المواطنون إلى الانتظار في طوابير عريضة بحثا عن الغذاء والمحروقات ولكن بفضل السياسات الاقتصادية الرشيدة لدى الحكومة حسب قوله.

وتحدث ولد أجيد أن النظام الحالي هو من أنشأ وكالة تازر التي تهتم بالطبقات الضعيفة وتجسد التكافل الاجتماعي في أبهى صوره ورصدت لها الأموال الطائلة.

بدورهم المتدخلون من القيادات استعرضوا ما وصفوها بالإنجازات التي تحققت في فترة حكم الرئيس محمد ولد الغزواني في السنوات الثلاث الأخيرة ، وطالبوا بالتسجيل على اللوائح الانتخابية لتأدية الواجب الانتخابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: