أخبار وتقاريرمميز

روصو : حزب الإنصاف ينظم مهرجانا شعبيا حاشدا

نظم حزب الإنصاف أمس السبت مهرجانا شعبيا وسط حي “الصطاره”. بمدينة روصو وذلك بحضور منسق الحزب في ولايات الضفة المكلف بالتحضير للانتخابات، القا دمة نائب رئيس الحزب ووزير الزراعة السيد يحي ولد احمد الوقف، ورئيس بعثة الحزب على مستوى ولاية اترارزة السيد بيت الله ولد أحمد الأسود، إضافة إلى عدد من أطر وأنصار الحزب في مقاطعات اترارزة.

وخلال المهرجان عبر منسق ولايات الضفة عن سروره بمستوى الحضور والمداخلات والتي تنم عن تعلق ساكنة اترارزة بفخامة رىيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

واضاف ان البلد يعيش اليوم حالة من الاجماع يجب الاشادة وذلك بفضل انفتاح فخامةرىيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على مختلف الطيف السياسي الوطني مما مكن من تنظيم حوار وطني جامع وفتح الباب لجميع الموريتانيين لممارسة السياسة بدون تمييز .

وقال إنه انطلاقا من الرؤية المتبصرة لفخامة رىيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني فقد تمكن البلد من استعادة ثقة الشركاء وخلق دبلوماسية ناجحة مكنت من اقناع الشركاء بنجاح السياسات الاقتصادية وخفض المديونية وخلق الامل على المستوى الوطني وتحسن الحسابات الخارجية وتوازن على مستوى الميزانية وفائض خلال السنتين الاخيرتين وبان الآفاق واعدة من خلال انجاز العديد من المشاريع في مجالات الطاقة والمعادن ستمكن بحول الله من تحسين ظروف المواطنين الى. مستوى الطموح المطلوب . مشددا على ضرورة منح فخامة رئيس الجمهورية. اغلبية برلمانية مريحة في البرلمان القادم .

وطالب مناضلي. حزب الانصاف برص الصفوف والانضباط الحزبي وبالتسجيل على اللوائح الانتخابية وبالتعاطي الإيجابي مع بعثات الحزب التي ستنقل المقترحات والطلبات بامانة وحياد الي قيادة الحزب .

وبدوره اوضح السيد بيت الله ولد احمد لسود، رئيس بعثة اترارزة المكلفة بالتحضير. للانتخابات القادمة. أن ولاية اترارزة اكبر داعم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال الانتخابات الرئاسية الاخيرة .

واضاف ان الدولة تدار بحكمة فخامة رىيس الجمهورية الذي يملك رؤية الخلق. والابداع والتدبير والارادة والتسيير وقد استطاع ان يجعل موريتانيا اليوم حاضرة عربيا ودوليا وفي تقدم وازدهار.

وقال إن الهدف من وجود البعثة هو الاستماع لمشاكل ومطالب مناضلي الحزب على مستوى جميع مقاطعات الولاية ونقلها بامانة وحياد الى قيادة الحزب .

وأشاد إتحادي الحزب في ولاية اترارزة السيد محمدن ولد حمدي بجدية البعثة ودورها في تقريب وجهات النظر،.

وقد ثمن رئيس جهة اترارزة ورئيس قسم حزب الانصاف على مستوى مقاطعة روصو وعمدة بلديتها على التوالي محمد ولد ابراهيم ولد السيد و محمدفال ولد العالم وبمب ولد درمان بماتشهده البلاد في الوقت الراهن من انجازات هامة وعبروا عن استعداد مناضلي الحزب. للتعاون مع البعثة حتى تحقق. مهمتها النبيلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: