أخبار وتقاريرمميز

“خيرية اسنيم” تسلم دفعة جديدة من اللوازم والأدوات المدرسية للإدارة الجهوية للتهذيب بازويرات

سلمت خيرية اسنيم صباح اليوم الجمعة دفعة جديدة من اللوازم والأدوات المدرسية للإدارة الجهوية للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي بازويرات لصالح تلاميذ المدارس الابتدائية بولاية تيرس زمور.

وأوضح رئيس مصلحة المصادر العامة بخيرية اسنيم السيد محمد ولد احسن، في كلمة له بالمناسبة، أن الدفعة الجديدة، التي تشمل حقائب مدرسية ودفاتر وأقلام ملونة وألواح، تمثل الدفعة الثانية من اللوازم والأدوات المدرسية التي تقدمها خيرية اسنيم لتلاميذ المدارس في الولاية.

وأشار إلى أن كمية الأدوات المدرسية التي تم تسليمها حاليا تعد ضعف الكمية التي تم توزيعها السنة الماضية، ما يوحي بالأهمية التي تعطيها خيرية اسنيم لقطاع التعليم.

بدوره أشاد رئيس مصلحة المصادر البشرية بالإدارة الجهوية للتهذيب السيد السالك ولد اعل بهذا الدعم، مؤكدا أن خيرية اسنيم تواكب قطاع التعليم على مستوى ولاية تيرس زمور بجميع اللوازم المدرسية والبنى التحتية.

وقدم رئيس رابطة آباء التلاميذ السيد مولود ولد بوبني تشكراته لخيرية اسنيم على هذا الدعم السخي الذي دأبت على تقديمه لقطاع التعليم في الولاية.

جرى تسليم هذه الأدوات واللوازم المدرسية بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد الغوث، والمدير العام لخيرية اسنيم السيد محمد محمود ولد سدين، والعمدة المساعد لبلدية ازويرات السيد بوسيف ولد احميتي، ورئيس المنتدى الجهوي للمجتمع المدني السيد سيد أحمد ولد اللهاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: