أخبار وتقاريرمميز

لعيون : رئيس رابطة عمد ولاية الحوض الغربي يُشكّل إستثناءا لإنجاح زيارة الرئيس غزواني

الشروق نت/ شكلت الجهود و التعبئة والتحسيس الذي قام به عمدة بلدية الصفا، رئيس رابطة عمد ولاية الحوض الغربي السيد أحمد زيدان ولد محمد محمود، لإنجاح زيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، إستثناءا من بين كل الجهود التي قام بها المنتخبون والفاعلون السياسيون والأطر في عموم الولاية. فحسب مصادر الشروق ،فقد عَمِد العمدة أحمد زيدان، منذ تأكيد زيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة لعيون، على الإتصال بكافة عمد الولاية، مؤكدا عليهم العمل على إنجاح زيارة الرئيس، بتنظيم إستقبال بحجم الإنجازات التي تحققت في عهده، وبحجم تطلعاتهم لموريتانيا مزدهرة تنعم بالأمن والعدالة والإستقرار..

وأضافت المصادر أن العمدة أحمد زيدان ولد محمد محمود، لم تقتصر جهوده في إنجاح زيارة الرئيس على مقاطعة تامشكط فقط، بل شملت تلك الجهود كل مقاطعات ولاية الحوض الغربي، كما ساهم بسد كل نقص في الوسائل اللوجستية والمادية الضرورية لتنظيم إستقبال حاشد لرئيس الجمهورية. 

جدير بالذكر أن مصادر مقربة من العمدة أحمد زيدان، أكدت أنه لم يعلن ترشحه حتى الآن لأي منصب إنتخابي في الإستحقاقات القادمة ، بل أنه اعتبر أن الإعلان عن الترشيح من مسؤولية حزب الإنصاف فقط، وأن كل إعلانات الترشح التي أعلن عنها مؤخرا العديد من المنتخبين و الفاعلين السياسيين، لا تتماشى مع الإنضباط الحزبي، بل تشوش على كل جهود الوحدة والتماسك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: