أخبار وتقاريرمميز

كوبني : دعوات لإعادة ترشيح ختار ولد الشيخ أحمد و ترشيح محمد ولد أسعيد والدكتور أعمر ولد محمد ناجم

الشروق نت / طالب مجموعة وازنة من أعيان قبيلة تنواجيو، بعثة تنسيق ترشيحات حزب الإنصاف إلى ولاية الحوض الغربي، الليلة في مدينة كوبني، الأخذ بعين الإعتبار لتواجد المجموعة في كل بلديات مقاطعة كوبني، خلال إختيار مرشحي الحزب للإنتخابات البرلمانية والبلدية القادمة.

وقال المتحدث بإسم المجموعة محمد ولد أسعيد، عضو المجلس الوطني لحزب الإنصاف، أنه آن الأوان للإنصاف المجموعة، وإشراكها في صنع القرار من خلال التوظيف و الترشيح تبعا لوزنها وحجمها ونضالها المنسجم والثابت في حزب الإنصاف، موضحا أن نسب تواجدها في مقاطعة كوبني يتراوح ما بين 10 إلى 75 ٪ في كل البلديات السبع.

وأضاف ولد أسعيد أن المجموعة تضم العشرات من حملة الشهادات، وإن كانو يستبشرون ويثمنون تعيين أبنائها المقيمين في مناطق أخرى.

وأكد محمد ولد أسعيد أنه يطالبون بإعادة إنتخاب إبن المجموعة ختار ولد الشيخ أحمد، رئيسا للمجلس الجهوي لولاية الحوض الغربي، لما يمتاز به من كفاءة وتجربة جعلت من رجل وطن، قبل أن يكون رجلا قياديا في المجموعة على مستوى الولاية.

وفي نهاية اللقاء، أكدت المجموعة على تزكيتها لترشيح محمد ولد أسعيد عمدة لبلدية كوبني المركزية، والدكتور أعمـر ولد محمد ناجم لمنصب نائب عن مقاطعة كوبني.

جدير بالذكر أن المجموعة التي إلتقت بعثة الحزب، ضمت العديد من الوجهاء و  الأطر و الفاعلين السياسيين والمتقاعدين في  الإدارة الموريتانية. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: