أخبار وتقاريرمميز

كوبني : النائب فاطمة بنت أعل محمود تنظم إجتماعات للمصالحة بين الفرقاء السياسيين في حزب الإنصاف

الشروق نت / عقدت النائب عن مقاطعة كوبني السيدة فاطمة منت أعل محمود، مساء اليوم بمنزلها في ضاحية مدينة كوبني إجتماعات مصالحة بين الفاعلين السياسيين، والطامحين لشغل مناصب سياسية في بلدية الحاسي .

وفي كلمة لها بالمناسبة طلبت النائب من كل الحاضرين توحيد الجهود تحت مظلة حزب الإنصاف ، ونبذ الخلافات الضيقة و السعي للمصالح العامة التي تخدم السلم الأهلي.

وقالت النائب أنه يجب على الكل أن يفهم أن وحدة صف مناصري حزب الإنصاف، باتت أمرا أساسيا لدى قيادة الحزب، و أنه من غير الوارد أن يكون الخلاف على مصالح شخصية لا تخدم المصالح العامة، ولا تخدم الحزب الذي هو الذراع السياسي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضافت النائب فاطمة أنه من هذا المنطلق تدعوهم لتغليب صوت النضال الحزبي ومصالح المجتمع  على ما سواه، مؤكدة أنها لن تساهم أو تدعم اي شخص على حساب وحدة المجموعة، مطالبة أن يبرهن الكل على ذالك في الحشد لإستقبال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال زيارته المرتقبة لمدينة لعيون، عاصمة ولاية الحوض الغربي. 

كلمة النائب منت أعل محمود لاقت ترحيبا واسعا بين كل الحضور، شاكرين لها زمام المبادرة والسعي للصلح بين مناضلي الحزب الواحد، مؤكدين في الوقت ذاته إمتثالهم لكل ما من شأنه أن يجمع كل المجموعات السياسية تحت سقف حزب الإنصاف، وخلف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: