أخبار وتقاريرمميز

كيهيدي : منتخبو وأطر وفاعلو مقاطعتي أمبود و مونكل في مقدمة مستقبلي رئيس حزب الإنصاف

الشروق نت / نظم منتخبو و أطر ولاية كوركول، وهيئات حزب الإنصاف في الولاية، تحت إشراف فدرالي الحزب آتي عبد الوهاب استقبالا شعبيا حاشدا لرئيس حزب الانصاف السيد ماء العينين ولد أييه والوفد الحزبي المرافق له، عند مدخل مدينة كيهيدي.

وكان في مقدمة المستقبلين لرئيس الحزب  نائب مقاطعة أمبود جعفر ولد ماء العينين، رئيس قسم حزب الإنصاف في المقاطعة، و العديد من أطر أمبود و الفاعلين السياسيين في المقاطعة، على رأسهم عضو المجلس المكلف بمهمة سعد ابيه ولد منان، و نائب رئيس المجلس الجهوي لولاية كوركول السيد سيدي المحجوب ولد سيدي ابراهيم، والمدير بوزارة المياه أشريف ولد ماء العينين، والفاعل السياسي أحمد ولد الرسول، والمدير الجهوي لأدارة الضرائب بولاية كيدي ماغا عبد الفتاح ولد ماء العينين، والعمد السابقون محمد ولد صمب التومي ومحمد ولد أسويلم. 

كما كان  في مقدمة المستقبلين على مستوى مقاطعة مونكل الوجيه والفاعل السياسي  لمام ولد عبداو و الوزير السابق لمام ولد تكدي، و السيد العاقل ولد المصطف إطار بوزارة المالية، و فاعلون من مجموعته السياسية، و رجل الأعمال والفاعل السياسي الكبير سيد محمد ولد اباه ولد ابراهيم رفقة وفد كبير ضم رؤساء فروع حزب الإنصاف في مونكل وشخصيات أخرى، كما كان من بين مستقبلي رئيس الحزب الإطار بوزارة الصحة بون ولد القطب، و نائبي مقاطعة مونكل سيدي ولد قابر وحبيب ولد اجاه.

وفي مقاطعة كيهيدي، كان على رأس مستقبلي رئيس الحزب السيدة زينب بنت أوبك نائب مقاطعة كيهيدي والعديد من العمد المحليين، و الفاعلين السياسيين في المقاطعة.

أما في مقاطعة مقامة فقد كان على رأس مستقبلي رئيس الحزب نائب المقاطعة هاشم و بعض الموظفين الكبار، في حين  إقتصر إستقبال  مقاطعة لكصيبة على الأطر والموظفين  السامين في الدولة، يتقدمهم الوزير السابق جا ملل. 

روبورتاج مصور بعدسة الشروق نت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: