أخبار وتقاريرمميز

مقاطعة كيهيدي: منسق حملة ولد الغزواني حمادة ولد ديدي يزور بلديات المقاطعة بعد التصدر التاريخي لولد الغزواني

الشروق نت (كيهيدي) – نظم منسق حملة المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة كيهيدي، السيد حمادة ولد ديدي،  رفقة المنسق المساعد محمد ولد أحمد إبراهيم  الملقب “شرشار”، زيارة شكر و تقدير لبلديات ” نيرى والو ، توكومادي ، جول ، توفند سيفه ” ، وذالك بمناسبة تصدر المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني لنتائج التصويت في مقاطعة كيهيدي ،  وهي أول مرة يتصدر فيها مرشح للنظام في الرئاسيات، نتائج مقاطعة كيهيدي منذ 50 سنة .

المنسق العام حمادة ولد ديدي، شكر باسم فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني،  كل الفاعلين السياسيين في البلديات المزورة،  مثمنا تصويتهم لفخامته ، و معربا أنه جاء لمشاركتهم فرحة النصر في قراهم ، مؤكدا لهم أن جهودهم لن تذهب سدى ، وسيتم التعاطي معهم على أساس هذا التصدر التاريخي، بوصفهم شركاء فيه .

ممثلو البلديات أعربو في مداخلاتهم بالمناسبة ،   عن كامل شكرهم العميق  للمنسق العام لحملة ولد الغزواني،  وكافة طاقم المنسقية ، على هذه الزيارات،  مؤكدين أنها أول مرة يقوم فيها منسق حملة بزيارتهم بعد فرز نتائج الإقتراع ، لشكرهم و تثمين جهودهم.

و أضاف المتدخلون أن طريقة عمل المنسقية المقاطعية ، هي التي حققت هذا  التصدر التاريخي،  وذالك لما اعتمدته من سياسية المصارحة و الصدق و  إشراك الجميع و التنسيق معهم  ، و تذليل كافة الصعاب ومعاملة كل الفرقاء السياسيين  بشكل متساو ، دونما تهميش أو إقصاء لأي منهم .

جدير بالذكر أنه رافق وفد المنسقية المقاطعية  في هذه الزيارات ، منسقو البلديات  ، و نائب رئيس حزب الإتحاد من أجل الديمقراطية و التقدم سانكوت عثمان، و فدرالي حزب الإتحاد من أجل الديمقراطية و التقدم في ولاية كوركول،  و العمدة السابق لبلدية كيهيدي كونى باراجي و الأمين العام لوزارة المالية جالو ممادو عبدولاي،  و الوجيه شيخاتو ولد عبد الغفور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى