أخبار دوليةأخبار وتقاريرمميز

النائب أحمدو ولد بوفشة يهنئ رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني..(نص التهنئة)

الشروق نت / هنأ نائب دائرة افريقيا السيد ” أحمدو بوفشه ” رئيس الجمهورية السيد ” محمد ولد الشيخ الغزواني ” على اختياره رئيسا دوريا للإتحاد الإفريقي.. داعيا جميع أطياف الشعب الموريتاني ، وخاصة عائلات الجالية المقيمة في أفريقيا الموجودة في نواكشوط الىً المشاركة الفعالة في حفل الاستقبال الذي سينظم يوم غد الاثنين. 

وهذا نص التهنئة:

“بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علىً أشرف. المرسلين سيدنا وحبيبنا وإمامنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 

فخامةً رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اسمحوا لي ان أتقدم الىً جنابكم السامي باسمي شخصيا وباسم عامةً جاليتنا المقيمة في القارة الأفريقية ًومن خلالكم الى عامةً الشعب. الموريتاني بأصدق التهاني بمناسبة

تسلمكم اليوم وبإجماع منقطع النظير قيادة الاتحاد الأفريقي . 

فخامةً الرئيس إنني شخصيا وجميع أفراد جالياتنا المقيمة في القارة الأفريقية لنسجل بفخر وباعتزاز وغبطة وفرح وسرور هذا النجاح المؤزر للدبلوماسية الموريتانية والحضور القوي لبلانا في كل المحافل الإقليمية والدولية منذو تولي فخامتكم رئاسة البلاد والذي يتم تتويجه اليوم باجماع تام باختياركم لرئاسة الاتحاد الأفريقي للعهدة الجديدة . فهنيئا لكم فخامة الرئيس وفخر موريتانيا وهنيئا لموريتانيا بهذا النصر وهنيئا للاتحاد الأفريقي باختياره لقيادة حكيمة .

ومن هذا المنبر لا يفوتني إلا ان أتوجه الىً كل الشعب الموريتاني وخاصة عائلات الجالية المقيمة في أفريقيا الموجودة في نواكشوط الىً المشاركة الفعالة في حفل استقبال حاشد لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد الأفريقي .

النائب عن دائرة إفريقيا أحمدو ولد بوفشة 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى