أخبار وتقاريرمميز

كيفة :مصحة الحكمة الطبية الجراحية صرح طبي رائد وشامل في ولاية لعصابة

الشروق نت / شكلت مصحة الحكمة الطبية الجراحية في مدينة كيفة، صرحا طبيا جراحيا متكاملا، ينافس أكبر المصحات الطبية في موريتانيا، لما تقدمه من خدمات صحية نوعية ومتميزة ، بإشراف مباشر من مديرها العام أخصائي أمراض النساء الدكتور الدي ولد أعلاده.

لقد إستطاعت مصحة الحكمة الطبية الجراحية في مدينة كيفة، أن تضمن لمراجعيها، جودة الرعاية الصحة التي تهدف إلى تعهد وحفظ رد الصحة، وتُقدمها في الموقع الملائم بطريقة ترضي المرضى، من طرف کوادر صحية تمتلك القدرة على أداء الخدمات الوقائية و الجراحية و العلاجية و الاستشارية، مما مكنها من تبوء الصدارة في عموم المنطقة، وباتت قبلة كل الراغبين في الحصول على الخدمات الصحية النوعية و المتميزة في ولايات لعصابة و الحوضين وكيدي ماغا وتكانت.

تتوفر مصحة الحكمة الطبية الجراحية في مدينة كيفة، على كل التخصصات الطبية الجراحية، بما فيها جراحة المنظار النسائية، وجراحة الأعصاب، كما تمتلك مخبرا متكاملا، و غرفتي عمليات كبيرة للجراحة، و غرفة للجراحة الصغرى،  هذا بالإضافة إلى قسم العنايه بالأطفال الخدج. فضلا عن العديد من التجهيزات اللوجستية، بما فيها كاميرات مراقبة لتصوير العمليات الجراحية و سيارات الإسعاف.

و يقول العديد من مرافقي المرضى اللذين إلتقتهم الشروق في قاعات إنتظار المصحة، أنها أغنتهم عن السفر للعلاج في نواكشوط، وحتى خارج موريتانيا، بسبب  حسن سمعتها و جودة خدماتها الصحية التي تقدمها لهم، وبأسعار تنافسية، مقارنة بمثيلاتها في شبه المنطقة.

و أضافو أنهم يشكرون القائمين على المصحة، على ما بذلوه من تضحيات جسام، للنهوض بقطاع الصحة في ولاية لعصابة بشكل خاص، و في كل المنطقة بشكل عام…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى