أخبار وتقاريرمميز

كيدي ماغا : الأمين العام لوزارة الشؤون الإجتماعية و الطفولة والأسـرة ينظم مهرجانا شعبيا حاشدا لدعم مرشحي حزب الإنصاف في مقاطعة ومبو

الشروق نت / نظم الأمين العام لوزارة الشؤون الإجتماعية و الطفولة والأسـرة عالي سلي سومارى، مهرجانا سياسيا حاشدا في قرية التيشطاية ببلدية عر، في مقاطعة ومبو، بحضور منسق حملة حزب الإنصاف في مقاطعة ومبو، و مرشحي الحزب لنيابيات وبلديات المقاطعة، وهو المهرجان الثاني الذي ينظمه الأمين العام لدعم مرشحي حزب الإنصاف، بعد المهرجان الكبير الذي نظمه في مقاطعة السبخة بأنواكشوط الغربية .

وفي كلمة له بالمناسبة، حث الأمين العام سومارى، على التصويت لخيارات الحزب، مؤكدا، أن ذالك فقط هو الذي يُترجم دعم نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. وأضاف الأمين العام، أنه يجب أن يفهم الجميع أن التصويت لا يتجزأ، بمعنى أنه لا بد أن يتم التصويت على كل مرشحي الحزب محليا وجهويا و وطنيا.

جدير بالذكر أن الأمين العام لوزارة الشؤون الإجتماعية و الطفولة والأسـرة عالي سومارى، يعتبر أحد أهم الفاعلين السياسيين الداعمين لنظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في ولاية كيدي ماغا، ويمتلك شعبية ثابتة في كل مناطق الولاية ، وهو ما جعل حسب مراقبين للشأن المحلي، نزوله للساحة إضافة نوعية لحملة حزب الإنصاف في كيدي ماغا ، ستمنكه من فوز عريض في أغلب الدوائر الإنتخابية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى