أخبار وتقارير

بدعوة من ولد أحمدوا، أطر ووجهاء أترارزة يجددون الدعم للرئيس

الشروق نت / شارك العشرات من أبرز أطر ووجهاء أترارزة مساء أمس الأحد  فى تجمع جماهيرى كبير، أقيم بقرية صنعاء التابعة لمقاطعة انتيكان تحت عنوان “اجتماع صنعاء والقرى المجاورة”، بدعوة من رئيس رابطة عمدة أترارزة محمد ولد أحمدوا.

وشارك فى الحفل عدة وفود من أركيز وبوتلميت وروصو وكرمسين والمذرذرة،وأنتيكان، وقيادات من الصف الأول بحزب الإنصاف الحاكم بموريتانيا ، كالأمين التنفيذى المدير ولد بونه.

وقد أكد المشاركون فى المهرجان على تجديد الدعم لرئيس الجمهورية، والثقة بالمشروع الذى قدمه للشعب، والجهود الكبيرة التى قطعها من أجل فرض الإستقرار وتعزيز التنمية بالبلد.

وقال العمدة محمد ولد أحمدوا منظم التظاهرة في كلمة له  أن تنظيم  التظاهرة يأتي تخليدا لثلات سنوات من حكم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف العمدة ان إختيار تنظيم التظاهرة في قرية صنعاء لم يأت من فراغ، بل أردنا يقول ولد أحمدوا أن نجمع شملنا في هذا المكان الذي يجمع بين عدة قرى، بدلا من الأماكن المألوفة للجميع تماشيا مع سياسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وحثه على القرب من الفئات المهمشة.

وأكد العمدة أن هذه القرى كلها تساند وتؤيد فخامة رئيس الجمهورية، مهنئا باسمهم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على السنوات الثلاث التي انقضت من مأموريته ومشيدا باسمهم  جميع الإنجازات التي قيم بها كالتأمين الصحي ، ودكاكين التموين، ودعم المتقاعدين، وبناء الطرق والمدارس والمستشفيات في جميع أنحاء الوطن، رغم جائحة كورونا، و الحرب الروسية الأوكرانية. 

وفي كلمة الأخيرة أعلن ولد أحمدوا باسمه وباسم ساكنة كل التجمع القروي و ساكنة المقاطعةوالولاية الدعم المطلق و التأييد لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: