أخبار وتقاريرمميز

تعزية من الخلافة العامة للطريقة القادرية الفاضلية في غرب إفريقيا للخليفة العام للطريقة الحمويـة

الشروق /

بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.

بَـلغنا ببالغ الحزن والأسى نبَأُ وفاة – المغفور له بإذن الله تعالى – الابن البار ، صاحب السيادة والقيادة والتقوى والسماحة : الشيخ سيدنا عالي بن الشيخ محمدو بن الشيخ حماه الله ، الذي وافاه الأجل المحتوم مساء اليوم في العاصمة التونسية إثر إصابته على أيدي أحد الغادرين.

وبهذه المناسبة الأليمة ، وبالنظر إلى وشائج الإخوة في الدين الحنيفِ والقرابة في النّسب الشريفِ ، فإنه لا يسعنا إلا أن نرفع أخلص التعازي القلبية وأصدق المواساة إلى والد الفقيد الكريم ، الخلفية العام للطريقة الحموية : الشيخ محمدو بن الشيخ حماه الله حفظه الله تعالى ورعاه وأطال في صحة وعافية بقاءه ، ثم من خلاله إلى كافة ساكنة ” انيور” وإلى كافة قرابة و محبي الشيخ ومريديه ، راجين من المولى سبحانه وتعالى للجميع الصبر والسلوان وللفقيد العزيز فردوس الجنان في مقعد صدق عند مليك مقتدر ، إنه على مايشاء قدير وبالإجابة جدير.
وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

-الناطق باسم الخليفة العام للطريقة القادرية الفاضلية في غرب إفريقيا

السيد : الطالب بوي بن شيخنا الشيخ آيّـاهْ بن الشيخ الطالب بوي بن شيخنا الشيخ سَعْدبُوهْ بن شيخنا الشيخ محمد فاضل بن مامين.

بتاريخ : 23 / 11 / 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: