أخبار وتقاريرمميز

الوزير الأمين العام السابق للرئاسة يعبئ كتلته لإنجاح زيارة وفد الحزب

الشروق / دعا الوزير الأمين العام السابق لرئاسة الجمهورية الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا أنصاره إلى التعبئة والحشد النوعي من أجل إنجاح زيارة بعثة الاتحاد من أجل الجمهورية إلى ولاية الترارزة بشكل عام، ومقاطعة بوتلميت بشكل خاص.

 

جاء ذلك خلال حفل عشاء سياسي نظمه الوزير في منزله في العاصمة نواكشوط الاثنين 8/3/2021، وحضره ممثلون لمختلف المجموعات المكونة لكتلته السياسية، حيث وضع المجتمعون رؤيتهم لاستقبال بعثة الحزب والعمل على إنجاح مهمتها.

 

ودعا الوزير الأمين العام السابق للرئاسة الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا من هذا المنبر إلى الوفاق بين مختلف أطراف المشهد السياسي، والتعاطي الراقي مع البعثة في مختلف محطاتها ومجالات عملها. 

وأكد الوزير الدكتور الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا على ضرورة التكاتف والوحدة والعمل على توفير الأرضية المناسبة لتطبيق واستثمار إنجازات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

يذكر أن الكتلة التي يترأسها الوزير الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا تعتبر من أهم المجموعات السياسية ذات الوجود الميداني في المقاطعة، حيث تتبع لها عدة مكاتب تصويت، كما تتشكل من مختلف مكونات المجتمع البوتلميتي وتضم قيادات مجتمعية وأطرا ورجال أعمال وقيادات شبابية ونسوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: