أخبار وتقاريرمميز

مركز سيد عمران : تجربة كببرة وخبرة في التداوي بالأعشاب والرقية الشرعية

الشروق / يعتبر مركز سيد عمران للرقية الشرعية والتداوي بالأعشاب من أهم مراكز الرقية الشرعية في موريتانيا ، لما يمتاز به من سمعة حسنة في صفوف زواره والمراجعين له ، وهو ما يفسر الإقبال الكبير على المركز من قبل المواطنين أصحاب الأمراض النفسية والروحانية. الشروق زارت مركز سيد عمران للرقية الشرعية والتداوي بالأعشاب .

وألتقت القائمين عليه وأعدت التقرير التالي : أسس مركز سيد عمران للرقية الشرعية (شفاء للناس) منذ أزيد من ست سنوات على يد الشيخ سيد عمران ، الذي ينتمي لقبيلة أولاد عمران المنتشرة  في المغرب والجزائر ومالي والنيجر وموريتانيا ، ويملك خبرة كبيرة وتجربة غنية في مجال الأعشاب والرقية الشرعية والطب التقليدي .

يقول مدير المركز : هدفنا الأساسي والأسمى هو معالجة المرضى وتقديم المساعدة لهم في مجال تخصصنا ، إنطلاقا من كتاب الله الكريم أولا وخبرتنا في الطب التقليدي ثانيا ، مع العلم أننا نؤكد على دور الطب الحديث في علاج الحالات الحرجة والمستعصية ، إذ نقوم بتوجيه أصحاب هذه الحالات إلى المستشفيات ، فنحن لا يمكن أن نقوم مقام الطب الحديث ، وما يملكه من خبرة ، لكننا كمسلمين نعرف جيدا أن القرآن الكريم شفاء من كل داء ، فمثلا المركز يتقيد بالإحراءات الطبية  الإحترازية التي أقرتها الدولة في مكافحة كرونا ، ويخضع لتعقيم شامل ويومي ، وهو ما يؤكد إعترافنا بخبرة وتقدم الطب الحديث. 

وأضاف سيد عمران : لقد استطاع المركز أن يقدم العلاج حتى الشفاء للعديد من الحالات بشهادة أصحابها ، وهذا هو هدفنا الذي أسسنا من أجل هذا المركز .

الإتصال بالمركز :

42824426

22766915

25904151 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: