الأخبار

السفير الموريتاني بدكار يتوعد ويهدد ويشتم مدير آسكنا أمام عمال الشركة بطريقة طفولية

الشـــــروق/  علمت الشروق من مصادر خاصة أن السفير الموريتاني بدكار السيد شيخن ولد النني توعد مدير شركة آسكنا أمام جمع من العمال داخل مبنى إدارة الشركة  بأنه سيقدم تقريرا للجهات المسؤولة لإقالته ، وبحسب مصادر الشروق فإن السبب المباشر لتهديد السفير الموريتاني كان بسبب ذهاب المدير إلى موعد مع طبيبه بعد تأخر السفير شيخن بأزيد من ساعة عن موعد كان محدد بينهما .

السفير الموريتاني غضب من تصرف مدير آسكنا وأستطاش غضبا بشكل هستيري أمام مجموعة من العمال متوعدا ومهددا بفعل الأسوء للمدير واصفا إياه بعبارات لاتليق أن يتلفظ بها سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، وبطريقة طفولية .

وقالت مصادر الشروق أن السفير الموريتاني كذالك بسبب الخلاف مع مدير آسكنا رفض حضور إفطار نظمته شركة آسكنا على شرف سفراء الدول الأعضاء بالعاصمة السينغالية دكار .

وقالت مصادر الشروق أن الأزمة ما بين السفير الموريتاني ومدير آسكنا قديمة إذ  أثرت بشكل سلبي على الموريتانين العاملين بالشركة ، حيث تم إقصاءهم بشكل متعمد من الإدارات التي كانو يتولون تسييرها.

وأكدت المصادر أن  إنتهاج السفير الموريتاني لأسلوب الصدام مع الشركة  الغير مبرر وتدخله في بعض سياساتها قد يخلق مستقبلا مشاكل ما بين الدولة و آسكنا وهو ما سيؤثر على ترشح موريتانيا لمنصب المدير العام للشركة نهاية العام الجاري .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: