الأخبار

تفاصيل حصرية عن جريمة قتل شاب جامعي في لكصر صباح اليوم (خاص)

الشــروق / قال مصدر عائلي للشروق أن الشاب الجامعي زيني ولد الخليفة ولد زيني قتل بطريقة غريبه أشبه بأفلام هوليود ،فقد إستيقظ الشاب في حدود الساعة التاسعة صباحا وغادر المنزل في إتجــاه الجامعة ، لإجراء الإمتحانات ، وبعد دقائق قليلة تلقت والدته مكالمة من طرف أحد أصدقائه يخبرها أن زيني إتصل عليه وقال لها أن طلب منه إحضارها إلى منزل في (ILO.C)، مؤكدا لها أنه غير بعيد وأنه  في الطريق إليها .

وقالت مصادر الشروق أن والدة الضحية وصديقه وصلا إلى المنزل المذكور فوجدا الباب مفتوحا ووجدا زيني ممددا داخل غرفة الجلوس ويتنفس بصعوبة شديدة  فحملاه في السيارة بمساعدة بعض المارة وإنطلقا به  صوب المستشفى ، حيث أكد الطبيب وفاته قبل لحظات .

وقالت المصادر أن الطبيب الشرعي أكد وفاة زيني خنقا ، و أن الشرطة حضرت ،لمعاينة جثة القتيل ، ثم جاء بعد ذالك وكيل الجمهورية رفقة المدير الجهوي لإنواكشوط الشمالية والطبيب الشرعي لمعاينتها أيضا .

وقالت المصادر أن وكيل الجمهورية أمر بتشريح جثة الضحية لمعرفة الأسباب الحقيقة للوفاة ، قبل دفنه .

وأضافت المصادر أن الشرطة إعتقلت صديق الضحية الذي أبلغ والدته ، كما إعتقلت أصدقاء آخرين له ،  ثم إعتقلت كذالك سيدة  هي صاحبة المنزل الذي وجد فيه ” زيني ”  كما إعتقلت إبنتها التي كانت موجودة وقت حدوث الجريمة .

إلى ذالك قالت مصادر أمنية للشروق أن إبنة صاحبة المنزل قالت للمحققين  أن الشاب زيني  هو من قام بقتل نفسه ، وأنها لم تتمكن من إنقاذه لأنها كانت وحدها بالمنزل ، و والدتها قد خرجت لقضاء بعض حاجياتها .

هذا ومازال الغموض يلف حادثة موت الشاب الجامعي زيني ولد الخليفة ، فهل قتل أم قتل نفسه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: