الأخبار

جريمة بشعة / إغتصاب سيدة أمام زوجها المقعـــد

الشـــــــروق / شهدت مدينة “تمارة” بالمغرب جريمة إغتصاب  بشعة ،تجرد الجاني فيها من كل شعور بالإنسانية  والرحمة ، حيث قام بإغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح أمام زوجها المقعد ، ووفق يومية “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها ليوم الإثنين، فقد نجحت عناصر الدرك الملكي في إيقاف الجاني، الذي كان يهدد بسكين كل من اقترب منه. وأوضحت الجريدة أن عناصر الدرك الملكي هرعت الى مكان الجريمة بعد علمها بوقوع الإعتداء جنسي على الزوجة وتهديدها بالقتل،  أمام زوجها  المقعد .

وقالت الصحيفة أن عناصر الدرك الملكي  تمكن من  القبض على الجاني بعد مطارته .

  وتبين وفقا للأبحاث التي أجرتها عناصر الدرك ان الجاني له سوابق وقضى 11 سنة  في السجن وإستغل إعاقة  زوج الضحية واعتدى عليها جنسيا.

  وفي سياق متصل، أقر الموقوف، حسب الجريدة، طيلة الابحاث التمهيدية باغتصابه للمتزوجة أمام زوجها الذي كان طريح الفراش، مشيرا إلى أنه هددها بسلاحه الابيض في حال إشعارها الضابطة القضائية بواقعة الاغتصاب، مضيفا انه لاذ بالفرار أثناء محاولة ايقافه ، وأنه كان ينوي الاعتداء على كل من اقترب منه.  

واستمعت الضابطة القضائية الى الزوجة ، حيث كشفت حقائق مثيرة عن اغتصابها، مشيرة إلى أن الجاني سبق أن تحرش بها جنسيا بعد مغادرته السجن وكان يهددها بالسلاح الابيض في حال إخطار عناصر المركز الترابي بحيثيات التحرش بها.  

وأحيل المتهم على محكمة الاستئناف التي قررت الاحتفاظ به رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بسلا.

ومن المحتمل أن يمثل الاسبوع المقبل للنظر في ملفه وسيواجه عقوبات مشددة بسبب سوابقه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: