الأخبار

فضيحة / رئيسة المجموعة الحضرية تساهم في مهرجان لعيون بإحضار عاملة وسائق

الشــروق / رغم أن كل مناصري النظام في لعيون سخرو كل طاقاتهم للرد على مهرجان المنتدى المنظم في المدينة ، بمهرجان حاشد ، بذل فيه أطر المدينة وسياسوها أيما بذل في تحد واضح  كشف حجم المعارضة  الحقيقي في المدينة ،لم يكن لمنت حمادي أي دور في ذالك  ، فلم تساهم بأي شيئ يذكر ، تأسيا بالتوجه العام لمناصري ولد عبد العزيز في المدينة .

فحسب مراسل الشروق جاءت أماتي من حمادي  الى المهرجان  ونزلت من سيارتها  تحمل في يدها قنينة ماء رفقة عاملة منزلها وسائقها وبيد كل منهما قنينة ماء أيضا ، وجلست هي في الصف الأول  مع الوزراء والوالي ، بينما جلس من جاءت بهم لزيادة حشد الحضور وراءها مباشرة .

تصرف رئيسة المجموعة الحضرية أثار سخط الحاضرين ، تجلس متصدرة الحضور ، ومع ذالك لم تساهم أو تشارك و لم تفهم الأسباب في عدم مشاركتها في انجاح المهرجان .

بعض الحضور علق على الأمر قائلا بتهكم كان الأولى بأماتي  أن تبقى في منزلها ، فمقعدها أحق به أحد هؤلاء  الوقوف اللذين ساهمو بحق في نجاح المهرجان ، فأجابه آ خر أو على الأقل تأتي بجميع أهل الدار ، في حين قال آخر أنها  ربما تكون قررت أن تكون بنفس المساهمة من المهرجانين   فحضرت بشخصها مهرجان النظام ، وأرسلت أهل الدار لمهرجان المنتدى فرئيسه إبن عمها وداعمو النظام  أيضا  في المدينة أغلبهم أبناء عمومتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: