مميزموريتانيا

رئيسة نساء UPR تهنئ السيدة الأولى بمناسبة عيد المرأة

الشروق/ تحتفل نساء العالم اليوم بذكرى عيد المرأة تحت شعار “أنا من جيل المساواة :إعمال حقوق المرأة “، وتخلده بلادنا تحت شعار : ” أنا من جيل الإنصاف : نعم لحقوق المرأة “وهي مناسبة لتقديم كامل التهاني للنساء العربيات والافريقيات ولنساء العالم كله وللنساء في وطننا الحبيب .
كما انتهز الفرصة لتقديم احر التهاني للسيدة الاولى مريم بنت فاضل ولد الداه على مجهوداتها الكبيرة والمشهودة في مجال العمل الانساني والاجتماعي ، والتي نعول عليها كثيرا في مجال المناصرة والدعم المعنوي .
ونحن في اللجنة الوطنية للنساء اذ نشاطر كل النساء فرحتهن بهذا العيد نخص نساء حزبنا حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الذي يشهد حضورا متميزا في الساحة السياسية بعد نجاح مؤتمره الثاني وتمخضه عن قيادة من خيرة سياسي البلد تولي اهتماما خاصا بالنساء وتعمل على اشراكهن قيادة وريادة في كل الاستراتيجيات الحزبية .
كما اتقدم بخالص الشكر وعظيم الامتنان اصالة عن نفسي ونيابة عن كل النساء الاتحاديات الى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على ما تحقق في ظرف وجيز من انجازات أطمأن اليها المواطن وعاش في ظلها امننا وامانا وتصالحا مع النفس والوطن وماخص به النساء في برنامج تعهداتي .
كما اشكر معالي الوزير الاول السيد اسماعيل ولد بدة ولد الشيخ سيديا على ماتبذله الحكومة من رقابة ومتابعة وتنفيذ لكل ما من شأنه ان يدعم رفاه المواطن ويحسن من مستواه المادي والمعيشي .
كما اشكر رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب اعمر على ما يخص به نساء الحزب من دعم وتشجيع ومواكبة والشكر موصول لزميلاتي في المكتب التنفيذ للحزب .
ونسجل بإرتياح ان هذه الذكرى تمر علينا هذا العام ونحن نعيش املا واعدادبالكثير من الرفاهية والتساوي في الفرص وتسيير الشأن العام بإنصاف المظلوم ودعم المحتاج في ظل برنامج تعهداتي الذي وضع من اجل التطبيق لصالح المواطن وهذا ما يشكل اطمئنانا كبيرا لكل النساء لأنهن يزدن علي نصف المجتمع .
وفي الاخير
وبهذه المناسبة الكبيرة اتقدم بخالص التهانيئ لزميلاتي في المكتب التنفيذي للجنة الوطنية للنساء ومن خلالهن الى كل لجان اللجنة واعضاء الادارة والمستشارات وكل النساء في الاقسام والفروع والاتحاديات وكل نساء التكتلات والمبادرات ممن اخترن اللجنة كإطار لإنطلاق عملهن السياسي ، لهن جميعا اقول كل عام وانتن بخير.. وكل عام وانتن تتصدرن الواجهة النسائية لأكبر الأحزاب وأقواها في الساحة .
عاشت موريتانيا
عاش حزب الاتحاد من اجل الجمهورية
عاشت اللجنة الوطنية للنساء
وكل عام ونساء حزبنا يتصدرن الواجهة السياسية للمراة في الوطن
رئيسة اللجنة الوطنية للنساء امته بنت الحاج

مقالات ذات صلة

إغلاق