أخبار إقليميةمميز

مؤسسة السلام تعقد اجتماعات مع الجامعة المغربية للشعر بالرباط وتوزع العديد من مؤلفات المفكر علي محمد الشرفاء

الشروق / شارك مدير مؤسسة السلام العالمية للدراسات والأبحاث في موريتانيا  الأستاذ حي معاوية في اجتماعات تحضيرية في الرباط مع الجامعة المغربية للشعر لإقامة ندوة علمية دولية بعاصمة المملكة، بحضور العديد من المفكرين والباحثين لتعزيز المفهوم الصحيح للإسلام بعيدا عن الغلو والتطرف، وبتغطية تلفزيونية وإعلامية هامة.
مشاركة رئيس مؤسسة السلام جاءت بناءا على دعوة تلقتها المؤسسة من الجامعة المغربية للشعر في إطار التعاون التقافي والعلمي بين مؤسسة السلام والجامعة المغربية .
الإجتماع الذي عقد في الرباط، اليوم الٱربعاء 2019/7/24 بحضور رئيسها الٱستاذ أحمد التاغي والسيدة بشرى عنترة الكاتبة العامة للجامعة ومدير الإعلام والتواصل السيد إدريس العلوي والسيد عبد السلام الجيد ٱمين مال الجامعة المغربية للشعر، كان فرصة لتقديم مؤسسة السلام للعديد من مؤلفات المفكر علي محمد الشرفاء الحمادي هدية للجامعة.
جدير بالذكر أن اجتماع اليوم يدخل في إطار نشاطات مؤسسة السلام العالمية للدراسات والأبحاث في شبه المنطقة المغاربية والإفريقية ،في نشر رسالة الإسلام الصحيح ، وتصويب الخطاب الإسلامي انطلاقا من مؤلفات وكتب المفكر الإسلامي الكبير محمد علي الشرفاء.

مقالات ذات صلة

إغلاق