مميزموريتانيا

السفير محمد الأمين ولد الشيخ وحلفه السياسي وراء فوز وتصدر ولد الغزواني في أركيز

الشروق / أظهرت  النتائج التي تحصل عليها المرشح محمد ولد الغزواني في مقاطعة  أركيز  الدور الريادي الكبير للسفير الموريتاني في المملكة العربية السعودية الدكتور  محمد الأمين ولد الشيخ ، وحلفه السياسي في المقاطعة .

وبحسب مصادر من داخل منسقية حملة المرشح محمد ولد الغزواني فإن جهود هذا الحلف السياسي الذي يضم إلى جانب السفير، نواب أركيز و رئيس مبادرة الوفاء حماده ولد أبه ، ورجل الأعمال الحسن ولد الشيخ ، هي التي كانت وراء تصدر المرشح ولد الغزواني لنتائج الإنتخابات في مجمل بلديات المقاطعة ،بما فيها بلدية أنتيكان مسقط رأس المترشح كن حاميدو بابا .

وقالت المصادر أن السفير محمد الأمين ولد الشيخ عمل  على خلق جو من الوئام والإنسجام بين كل المنتخبين والأطر والفاعلين السياسيين في عموم مقاطعة أركيز،  بعيدا عن الخلافات المحلية ، والبحث عن المصالح الشخصية ، لتوحيد العمل المشترك بين كل داعمي ولد الغزواني .

جدير بالذكر أن السفير محمد الأمين ولد الشيخ حرص منذ انطلاق الحملة الإنتخابية لرئاسيات 2019 على التواجد في أركيز لمتابعة كل التفاصيل و تقديم الدعم اللوجستي والمادي ، و رعاية التجمعات والتظاهرات السياسية الداعمة لولد الغزواني .

الحفل الختامي لمبادرة الوفاء وحلف السفير محمد الأمين ولد الشيخ 

مقالات ذات صلة

إغلاق