مميزموريتانيا

النائب ولد احمد سعيد ينجح في استقطاب ناخبي الحوض الغربي للتصويت لولد الغزواني

الشروق / تكللت جهود النائب عن مقاطعة لعيون د. عمار احمد سعيد الداعمة لمرشح الاجماع الوطني السيد محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني في الحوض الغربي والساعية الي إجماع جميع الساكنة في الولاية علي دعم مرشح الاجماع الوطني بالنجاح حيث بذل السيد النائب جميع الجهود واستقطب جميع العلاقات في الولاية لأجل ألا يتخلف صوت عن مرشح الاجماع الوطني فكان لهذا الجهد وهذه البصمات دور بارز في تسوية كثير من المشاكل والأوضاع التي تمر بها الولاية في هذه الأيام سواء تعلقت بالحملة الانتخابية أو تعلقت بالتعبئة والتحسيس .


فقد قاد السيد النائب جولات تحسيسية شملت مقاطعة لعيون والطينطان وكوبني .
لتكلل بعد ذلك بنجاح باهر واقتناع كل من وصله أو ناقش معه بمرشح الاجماع الوطني نظرا لما يتمتع به السيد النائب من حنكة وخبرة سياسية وكثرة مناصريه وقوة شعبيته .
هذا ويري مراقبون أن من خلال هذا الموسم السياسي والمواسم الماضية يتأكد أن السيد النائب شخصية وازنة تتمتع بقبول شعبي كبير في جميع مناطق الحوض الغربي .
وبعد كل هذا الجهد والنجاح الكبير اختتمت الحملة الانتخابية البارحة في مقاطعة الطينطان حيث شارك النائب مع وفد المنسقية في حفل الاختتام .
ليبدأ النائب بإشراف مباشر للتحضير لِيوم الاقتراع حتي لا يتخلف ولا يحيد صوت عن مرشح الاجماع الوطني وليتم تتويج كل هذه الجهود بالفوز والنجاح الباهر لمرشح الاجماع الوطني السيد محمد الشيخ محمد احمد الغزواني !

مقالات ذات صلة

إغلاق