مميزموريتانيا

الطينطان : منزل الوزير الأول محمد سالم ولد البشير يحتضن أمسية حاشدة لدعم ولد الغزواني

الشروق / احتضن منزل الوزير الأول المهندس محمد سالم ولد البشير في مقاطعة الطينطان أمسية حاشدة لدعم مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني بحضور منسق حملة المرشح على مستوى ولاية الحوض الغربي ، و المنتخبين المحليين وحشد كبير من مناصري الأول .

الإطار شيخن  ولد البشير قال في كلمة نيابة عن أخيه الوزير الأول انه يرحب بالحضور و يشكرهم على تلبية الدعوة التي تصب في المصلحة العليا للبلد ، وذلك بالعمل على استمرار مسيرة البناء والتقدم التي رسمها الرئيس محمد ولد عبد العزيز،  بإنتخاب المرشح محمد ولد الغزواني.

وأضاف شيخن ان توحيد الجهود لإنجاح ولد الغزواني ، بات أمرا ضروريا من أجل موريتانيا ، وهو ما يفرض على كل الفرقاء السياسيين في الطينطان خاصة وولاية الحوض الغربي عموما نبذ كل الخلافات المحلية  ، و رص الصفوف خلف المرشح لضمان فوزه في الشوط الأول بنسبة كبيرة ومريحة .

جدير بالذكر أن حلف الوزير الأول المهندس محمد سالم ولد البشير استطاع خلال زيارة المرشح محمد ولد الغزواني لمدينة لعيون توحيد المسيرة الكبيرة التي استقبل بها سكان الطينطان ولد الغزواني ، حيث إنطلقت المسيرة من أمام منزله ، وشارك فيها كل المنتخبين والفاعلين السياسيين في عموم مقاطعة الطينطان .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق