مميزموريتانيا

حزب الكرامة :حق الرد على خبر متحامل أوردتموه في الشروق نت ..

السادة الصحفيين في موقع “الشروق نت” السلام عليكم ورحمة الله

تفاجأنا في حزب الكرامة بخبر متحامل تماما على حزبنا وعلى منسق الحزب في ولاية كوركول ورئيس قسم مقاطعة أمبود النائب الحسن ولد باها، حيث تعمدتم في حالة غريبة لا تمت إلى المهنية والمصداقية الإعلامية بصلة، إلى استهداف الحزب والنائب، بعبارات واضح من خلالها أنكم كتبت ذلك الخبر تحت تأثير ذاتي أو خارجي، 
وفي معرض ردنا هذا على ما أوردتموه، نود لفت انتباهكم إلى حقيقة يعلمها الجميع هنا في مقاطعة أمبود، وخصوصا مناضلي ومرشحي حزب الكرامة وجماهيره في مقاطعة أمبود الخيرين، وهي أن الحزب رشح لكافة البلديات رجال من أبناء البلديات الأوفياء وهم معروفون، وقد عكس حسن اختيار الحزب لمرشحيه ما حصد – ولله الحمد – من نتائج مشرفة لنا وقد تكون مزعجة لكم أو لغيركم/ مع احترامنا لرأيكم …

إن حزب الكرامة حقق نتائج واضحة، فقد حسم بلدية سوفه لصالح العمدة محمد الأمين ولد هودي، كما سيخوض شوطا ثانيا في 7 بلديات من المقاطعة.
كما نزيدكم علما أن الحزب في المرتبة الثالثة في ترتيب الأصوات على مستوى المجلس الجهوي في ولاية لبراكنه.

أما عن ما ذكرتم من الأصوات “المسافرة” و”المستجلبة” على غرار عباراتكم التي كانت دون مستوى الموضوعية والمهنية ” حيث وصفت النائب ب ” تصرفاته الفضة” و”خطابه المستفز”.. ! نحن نسأل، كما من حق قارئكم الكريم أن يسأل، أي تصرفات تعنون وأي استفزاز ؟!
إن جميع سكان المقاطعة في الغالبية الساحقة يحترمون النائب الحسن كما يحترمهم ويجلهم.

أما عن استغرابكم وتفاجئكم تفاجؤكم من نتائج حزب الكرامة؛ فهو أمر عليكم أن تتعلموا معالجته دون الخروج عن اللباقة الصحفية واحترام الذوق العام..
هذا ردنا على ما نشرتكم
ولكم منا التحية ونرجو أن تتعلموا احترام الرأي المخالف أن كنتم سياسين! أو احترام المهنية والحياد إن كنتم صحفيين!
لجنة الإعلام – قسم أمبود لحزب الكرامة.

09/09/2018

مقالات ذات صلة

إغلاق