مميزموريتانيا

مرشح على رأس المجلس الحهوي لولاية لعصابة يجمد ترشحه بعد إعلان رئيس الجمهورية

الشروق / أعلن مرشح حزب العدالة الديمقراطي على رأس المجلس الجهوي لولاية لعصابة السيد الشيخ المصطف ولد بيه تجميد ترشحه ، ودعم مرشحي حزب الإتحاد من أجل الجمهورية على المستويين الجهوي والوطني .

وقال السيد الشيخ المصطف أن تجميد ترشحه جاء بعد إعلان رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز أن من لم يدعم لوائح حزب الإتحاد من أجل الجمهورية لا يعتبر جزءا من النظام الحاكم .

وأضاف ولد بيه في بيان له بالمناسبة حصلت الشروق على نسخة منه

بسم الله الرحمن الرحيم

وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب.

عرفانا بالجميل وامتنانا لأصحاب الفضل .

ونظرا لما تشهده بلادنا من نمو وازدهار في ظل القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية حيث أصبحت وجهة لعقد المؤتمرات والقمم الدولية والتي آخرها قمة الاتحاد الافرقي التي عقدت في أجواء اتسمت بالتنظيم المحكم ونالت إعجاب الضيوف لما شاهدوه من بنى تحتية شاهقة جعلت عاصمة البلاد وجهة وقبلة للزائرين من كل حدب وصوب.

ونظرا للأجواء الديموقراطية التي ينعم بها البلد وأجواء حرية الصحافة والفكر وحيث كنا نحن كتلة التوافق الشبابية بولاية لعصابة قد تقدمنا بلائحة شبابية لانتخاب المجالس الجهوية .

وتزامنا مع الزيارة الميمونة التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية لولاية لعصابة لتدشين مشاريع الطاقة الكهربائية ومشروع آبار نكط وهي مشاريع كانت الولاية في أمس الحاجة إليها ونظرا للعناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية للشباب في مشروعه مشروع البناء والنمو .

قررنا تجميد ترشحنا والانخراط في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ودعم كافة لوائحه الجهوية والوطنية.

والله ولي التوفيق

الشيخ المصطف ولد بيه

 

مقالات ذات صلة

إغلاق