آخر الأخبارالأخبارموريتانيا

نواكشوط: رئيس حزب الاتحاد يشيد بأداء الفريق البرلماني ويدعو للانسجام

الشروق (نواكشوط) ـ احتضن فندق الأجنحة الملكية بالعاصمة انواكشوط الليلة البارحة احتفالا دأب الحزب على تنظيمه سنويا تكريما للفريق البرلماني وتثمينا لدوره الطلائعي.

الاحتفال جرى بحضور رئيس الجمعية الوطنية النائب محمد ولد ابيليل وكافة أعضاء الفريق البرلماني بالإضافة لأعضاء المكتب التنفيذي للحزب وقيادته ممثلة في رئيسه الأستاذ سيد محمد ولد محم ونائبيه والأمين العام للحزب.

الرئيس الأستاذ سيد محمد ولد محم خلال كلمة له بالمناسبة شكر أعضاء الفريق البرلماني وأمناء المكتب التنفيذي على تلبية الدعوة ، وخص بالشكر الفريق البرلماني للحزب على ما بذلوه من جهد وعلى ما قدموه خدمة للشعب الموريتاني.

وأضاف رئيس الحزب : أن الفريق البرلماني قدم نموذجا لما يجب أن يكون عليه برلماني حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ، ودعاهم إلى المزيد من العطاء والانسجام والتناغم.

وطالب رئيس الحزب أعضاء الفريق البرلماني بالوقوف صفا واحدا للدفاع عن الإنجازات وتسويقها خدمة للبرنامج الذي يشكل مرجعية لكافة أنصار ومؤيدي الرئيس المؤسس صاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز.

ونبه ولد محم الحاضرين إلى العمل كفريق واحد ، وسد الباب أمام الساعين إلى شق الصف بالشائعات ، مؤكدا أن دور الفريق البرلماني للحزب هو الدفاع عن العمل الحكومي وتثمينه انطلاقا من أنه ترجمة لرؤية مرجعيتنا جميعا والمتمثلة في رئيس الجمهورية صاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز، سعيا لما ينفع الناس ويمكث في الأرض.

وكان الحفل قد استهل بكلمة لرئيس الفريق البرلماني للحزب النائب لمرابط ولد الطنجي أشاد فيها بدور زملاءه، شاكرا رئيس الحزب على ما يوليه من اهتمام للفريق البرلماني، داعيا إياهم إلى الاستعداد لكسب رهان المرحلة المقبلة ومعربا عن استعدادهم للعب الأدوار التي تكلفهم بها قيادة الحزب.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق