الرئيسية / منوعات / ممثل مراد علم دار يتعرض لموقف محرج

ممثل مراد علم دار يتعرض لموقف محرج

الشروق(منوعات)- تعرّض الممثل التركي نجاتي شاشماز الشهير بمراد علم دار بطل ومنتج سلسلة “وادي الذئاب ” لموقف محرج في مهرجان أنطاليا السينمائي.
فقد صدم الممثل الذي قدّم السلسلة طيلة 14 عاماً بعشرة أجزاء عرضت في أكثر من 70 دولة في العالم يوم عرض فيلمه الجديد “وادي الذئاب- الوطن” في المهرجان والذي يدور حول الإنقلاب الفاشل في تركيا، بخلو المسرح من الجمهور، ما أصابه بصدمة وخيبة أمل شديدة جعلته متوتراً في الدقائق الأولى من عرض الفيلم.
وكان موعد العرض قد تأجيل مرتين، على أمل بيع تذاكر المقاعد كاملة، لكن ضعف الإقبال دفع إدارة المهرجان لتأجيل العرض إلى موعد آخر يسمح فيه بالدخول مجاناً بدون تذاكر، ولم يجذب العرض الثاني الجمهور ولا متابعي المهرجان على مشاهدته، ولم يحضره سوى رئيس بلدية مدينة أنطاليا ماندريس توريل وزوجته إبرو توريل، فغادر بطله نجاتي شاشماز المسرح في منتصف العرض ولم يتابعه مع الحضور القليل لنهايته.

مراد علم دار منافس قادم لجيمس بوند
ورغم غيابه موسمين عن شاشة التلفزيون بعد انتهائه من الموسم العاشر من “وادي الذئاب”، ينشغل نجاتي حالياً بإعداد جزء جديد من فيلم “وادي الذئاب” بنسخة إنكليزية مع شركاء بريطانيين على غرار شخصية جيمس بوند، بعد انتشار شخصية “مراد علم دار” عالمياً خصوصاً في الشرق الأوسط وأوروبا ودول البلقان.
وكان هذا أحد أسباب حماس المنتجين البريطانيين لإنتاج فيلم باللغة الإنكليزية يكون فيها مراد علم دار بطله الرئيسي، وسيكون نجاتي شاشماز شريكاً بالإنتاج مع شركائه البريطانيين

شاهد أيضاً

8 فوائد لتناول الموز الأسود.. أبرزها الوقاية من السرطان

الشروق (منوعات) ـ كشفت دراسة طبية حديثة عن أن الموز الذي يحتوي على بقع سوداء أكثر …