الرئيسية / الأخبار / النمجاط : إنطلاق أعمال القافلة الصحية برعاية من الخليفة الشيخ آياه ولد الشيخ الطالب بوي (صور)

النمجاط : إنطلاق أعمال القافلة الصحية برعاية من الخليفة الشيخ آياه ولد الشيخ الطالب بوي (صور)

الشــروق / إنطلقت أمس بقرية (النمجاط ) فعاليات الأيام الصحية التي ينظمها المنتدى الإجتماعي و الثقافي لترقية الصحة والشوؤون الإجتماعية في موريتانيا بالتعاون مع الخلافة العامة للطريقة القادرية ،  بحضور عشرات الأطباء المتخصصين وسط إقبال كبير من المواطنين ، وبرعاية شاملة من الخليفة العام للطريقة القادرية الشيخ آياه ولد الشيخ الطالب بوي ولد الشيخ سعدبوه .

ميئات المواطنين من سكان النمجاط والقرى المجاورة لها تواجدو منذو ساعات الصباح الاولى في طوابير كبيرة للإستفادة من الخدمات الصحية المجانية التي قدمتها البعثة بما في العلاج وتوزيع الأدوية .

رئيس البعثة الصحية الدكتور أفال قال في تصريح للشروق أنهم سعداء بوجودهم في قرية النمجاط لتقديم الخدمات لأسرة أهل الشيخ محمد فاضل عامة وأهل الشيخ سعدبوه خاصة وتلاميذاهم وجيرانهم ، مؤكد أن البعثة تضم جميع التخصصات الطبية ، كما توفر الأدوية بالمجان .

وأضاف الدكتور فال نشكر الخليفة العام للطريقة القادرية على ما قدمه لنا من رعاية وحسن ضيافة .

الشيخ عبد العزيز ولد الشيخ آياه ولد الشيخ الطالب بوي شكر بإسم الخليفة العام للطريقة القادرية جميع أعضاء البعثة والقائمين عليها لما قدموه من خدمات لساكنة النمجاط والقرى المجاورة لها ، مؤكدا أنها خدمات إستفاد منها ميئات المواطنيين .

وقال الشيخ عبد العزيز إن هذه البعثة جاءت بعد جهود كبيرة وإتصالات مكثفة من الخليفة العام  الشيخ آياه ولد الشيخ الطالب بوي ولد الشيخ سعدبوه ، وذالك خدمة من الخلافة  لأسرة اهل الشيخ سعد بوه و لكل تلاميذتها ومريديها ومحبيها وجيرانها ، مؤكدا أن الخلافة ستكون في الخدمة للنهوض بالنمجاط على كافة المستويات و الأصعدة .

وفي كلمته الأخيرة جدد الشيخ عبد العزيز دعم الخليفة الشيخ آياه وأسرة أهل الشيخ سعدبوه لنظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز

 

 

    

شاهد أيضاً

تسجيل جديد للسيناتور ولد غده يكشف أن ولد بوعماتو أول من علم بتصويت الشيوخ ضد التعديلات ..( تسجيل )

الشــروق (نواكشــوط  ) كشف تسجيل  صوتي للسيناتور المعارض محمد ولد غده تم تسريبه  اليوم الأحد 23 …